11 معلومة رائعة عن الأحلام تسعجبكم

11 معلومة رائعة عن الأحلام تسعجبكم

      تعتبر الأحلام من الأكثر الأشياء التي تراود الانسان و تجعله عاجز عن فهم خبياها ، و في هذا الموضوع أقدم لكم 11 معلومة عن الأحلام و التي ستزيل من دهنكم العديد من التفسرات الخاطئة عن الأحلام .

1 - هل تعلم أن الأحلام تساعدك على الدراسة :
لقد تم إثبات ذلك في العديد من الدراسات التي تؤكد أن الأحلام تقوم بتنظيم و استيعاب جميع المعلومات الدراسية التي درستها أثناء النهار .

2 – الإحتلام :أثبتت الأبحاث أنه إلى جانب الرجال فإن النساء أيضا تحتلم و تشعر بنفس النشوة الجنسية التي يشعر بها الرجل .

3 – عدد الأحلام في الليلة الواحدة :

يبلغ متوسط الأحلام التي نحلم بها في الليلة الواحدة 8 أحلام ، بحيث يكون الحلم الأول أصغر حلم و أخر حلم يكون الأطوال .

4 – إكمال الحلم بعد الاستيقاظ :إذا استيقظت و كنت في حلم رائع و أردت أن تكمله فما عليك سوى عدم تحريك أي عضو منك و إغماض عينك و استرجع حلمك .

5– تفسير جميع أنواع الأحلام :يمكن تفسير جميع أنواع الأحلام التي نتعرض لها لأنها بلا شك ترمز إلى شيء ما في واقعنا .

6– الخيانة :حسب الإحصائيات فإن الأحلام المتعلقة بالخيانة هي أكثر الأحلام التي تتعرض لهل النساء .

7 – الحلم بنفس الحلم عدة مرات :

إذا راودك نفس الحلم دائما فإنه يجب عليك أن تعد النظر في شيء ما تفعله و هو ما يسبب لك ذلك الحلم و يجب عليك أن تتوقف عن فعل ذلك .

8- هل يمكن السيطرة على أحلامك ؟إذا أردت أن تتخلص من كابوس ما فما عليك فعله قبل النوم هو تذكير نفسك أنه فقط مجرد حلم ليس إلا .

9- الأحلام ليست مرتبطة بالنوم :إذا أردت أن تحلم و أنت مستيقظ فما عليك سوى الاسترخاء في مكان هادئ و استرجاع الحلم حلمته في الليل و من تم ستجد نفسك غارقا فيه .

10 – تفسير الأحلام حسب سيغموند فرويد :يقوا أن الأحلام ما هي سوى تمثيل للرغبات اللاوعي و الأفكار و العواطف و يقر فرويد أن الرغبات التي تقمع في الواقع يتم تمثيلها أثناء النوم .

11 - أكثر الأحلام انتشارا بين الناس :أهما السقوط و الطيران أو فقدان الأسنان و الخيانة و المطاردة أو عراة في مكان عام  ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-