10 نماذج لسيرات ذاتية cv بالفرنسية والعربية بصيغة word قابلة للتعديل

السلام عليكم ومرحبا بكم في موضوع الذي الذي من خلاله سنحاول تقديم لكم مجموعة من نماذج لسيرات ذاتية CV باللغة الفرنسية والعربية بصيغة WORD قبلة للتعديل عليها وطبعها.

10 نماذج لسيرات ذاتية cv بالفرنسية والعربية بصيغة word قابلة للتعديل

نماذج لسيرات ذاتية cv بالفرنسية بصيغة word قابلة للتعديل

إذا أردت البحث عن عمل من الضروري عليك أن تتوفر على نسخ من السيرات الذاتية CV توجد فيها كل معلوماتك الشخصية والدراسية ومؤهلاتك العلمية وخبراتك واللغات التي تجيدها، فمن من خلال ذلك سيتمكن الباحثين عن عمال وموظفين من اتخاد قرار قبولك للعمل معهم أم لا وذلك غالبا من خلال خبراتك ومؤهلتك التي موجودة في السيرة الذاتية التي تقدمت بها للعمل في تلك الشركة.
واليوم في هذا الموضوع حاولنا أن نجمع لكم مجموعة من نماذج لسيرات ذاتية فارغة يمكنكم معاينتها وتحميليها والتعديل عليها وطبعها أو ارسالها عبر الاميل لبعض الشركات التي تطلب ذلك، فقط قم بتحميليها من الروابط التي ستجدونها اسفله مرتبة حسب اللغة العربية واللغة الفرنسية.

نماذج لسيرات ذاتية CV باللغة الفرنسية

فيما يلي مجموعة من نماذج لسيرات ذاتية باللغة الفرنسية يمكنكم معاينتها واختيار افضلها لك وتحميليها وملئها في برنماذج word ثم طبعها والتقدم بها للعمل.
معاينة وتحميل النموذج CV رقم 1 من هنا

نماذج لسيرات ذاتية CV باللغة العربية

وقد قمنا ايضا بتقديم لكم مجموعة من السيرات باللغة العربية التي تطلبها بعض الشركات والوظائف يمكنكم ايضا تحميليها ومن الروابط اسفله
معاينة وتحميل النموذج CV رقم 1 من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-