قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf في 40 ورقة مع الشرح بالعربية

مرحبا بكم، نقدم لكم قواعد اللغة الانجليزية بشكل رائع ومميز في ملف pdf حجمه لا يتعدى 40 صفحة، يتضمن شروحات رائعة لقواعد اللغة الانجليزية بالشكل الذي يفهمه الجميع، وما يميز هذا الكتاب أيضا هو أنه يتضمن شرح لهذه القواعد باللغة العربية أيضا لتسهيل فهم القواعد من طرف الجميع خاصة منهم ما لا يجد اللغة الانجليزية بشكل جيد أو للمبتدئين في تعلم هذه اللغة، فقط حمل الكتاب واستمتع بتعلم القواعد.

قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf في 40 ورقة مع الشرح بالعربية
قواعد اللغة الانجليزية كاملة

قواعد اللغة الانجليزية كاملة

السلام عليكم ورحمة الله، نقدم لكم في هذا الموضوع قواعد اللغة الانجليزية بطريقة رائعة ومختصرة ومميزة مع الشرح باللغة العربية وأمثلة تطبيقية لفهم واستيعاب قواعد الانجليزية في أسرع وقت ممكن.
هذه القواعد مجمعة ومرتبة بشكل جيد في ملف pdf حجمه صغير إذ لا يتجاور 40 صفحة، قواعد اللغة الانجليزية في هذا الملف مشروحة بطريقة بسيطة عبر جداول وخطاطات وأمثلة عن كل درس. يمكنكم معاينتة وتحميل الملف كاملا من خلال الرابط التجميل الذي ستجدونه أسفل الموضوع.
فيما يلي بعض المواضيع الاخرى التي قد تهمكم في تعلم اللغة الانجليليزة في وقت قصير يمكنكم الاطلاع عليها بعد تحميل الملف الذي ستجدون رابطه في نهاية الموضوع.

مواضيع لتعلم اللغة الانجليزية

فيما يلي أيضا مجموعة من المواضيع المهمة والتي ستساعدكم في اتقان اللغة الانجليزية وقواعدها، فقط بعد تحميل الملف الاساسي من الرابط نهاية الموضوع، يمكنكم العودة لهذه المواضيع واختيار منها ما يهمكم لتحميليه من قائمة المواضيع أسفله.
تعلم الانجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي
مجموعة فيسبوك لتعلم الانجليزية https://bit.ly/groupengl
حساب instagram لتعلم الانجليزية https://bit.ly/instaeengl
قناة telegram لتعلم الانجليزية https://bit.ly/teleenglish
مصدر الكتاب: موقع www.modrsbook.com
في الاخير يتمنى لكم فريق عمل موقع تعلم أونلاين كل التوفيق والسداد في مسيراتكم لتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها، كما ندعوكم لزيارة قسم تعلم الإنجليزية عبر الموقع من هذا الرابط، والذي ستجدون فيه كل ما تحتاجون له لتعلم هذه اللغة من كتب وقواعد وتطبيقات الهاتف وقنوات يوثيوب وجمل وعبارات وكلمات ومصطلحات والعديد من الأشياء الأخرى التي ستفيدكم في إتقان هذه اللغة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-