اهم الافعال الانجليزية PDF مع الترجمة للعربية

اهم الافعال الانجليزية PDF مع الترجمة للعربية

اهم الافعال الانجليزية PDF مع الترجمة

السلام عليكم ورحمة الله، نقدم لكم في هذا الموضوع اهم الافعال اللغة الانجليزية مع الترجمة في ملفPDF مميز يضم العديد من الافعال العادية والشادة مترجمة للغة العربية، فبحفظ هذه الافعال سياعدكم بشكل كبير في تعلم اللغة الانجليزية والتحدث بها بكل سهولة وبدون مشاكل، فكما يعلم الجميع فإن أي حديث لا يخلوم من استعمال الافعال والتي تشير الى حدث يقع في الحاضر او وقع في الماضي او سيقع في المستقبل، لكن هناك ملاحظة مهمة وهي أنه يجب حفظ وتعلم طرق تصريف هذه الافعال في كل الازمة او بعضها الاساسي حتى تكون الجمل التي تتحدث بها صحيحة وتعطي معناها الصحيح.
يحتوي الملف على جدول لأهم الافعال الانجليزية التي تستخدم في الحياة اليومية، يمكنكم حفظها من أجل مساعدتكم في تكوين جمل في اللغة الانجليزية.
فحفظ الافعال وتصريفها يساعد بشكل كبيل في تعلم اللغة الانجليزية والتحدث بها في وقت قصير ان شاء الله، فاللغة الانجليزية ضرورية في هذا العصر لانها تستعمل بكثرة في كل المجالات والسفر.

كتاب افعال اللغة الانجليزية

هذا الكتاب سياعدكم على تعلم اهم الافعال فقط قموا بتحميليه من الرابط الموجود في اخر الموضوع وحفظه في الهاتف او الحاسوب او طبعه في ورق في مكتبة، مع المواكبة على حفظ كل يوم بعض منها واستعمالها في التحدث حتى لا يتم نسيانها.
معلومات عن الملف
اسم الملف: الافعال الانجليزية.
 من اعداد: مبارك الطالب.
عدد الصفحات: 43 صفحة.
نوع الكتاب : ملف PDF.
حجم الملف: نصف ميغا.
مكان التخزين: google drive.

هذه المواضيع ستساعدكم في تعلم اللغة الانجليزية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-