قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية في 38 صفحة بشكل مميز

قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية

السلام عليكم ومرحبا بكم في موضوع اليوم الذي خصصناه لقواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية، حيث من بين طرق اتقان وتعلم الانجليزية بسرعة اكبر التمكن واتقان طرق تصريف الافعال في جميع أو بعض أزمنة اللغة الانجليزية، فالأفعال ضرورية في التحدث مع الغير بهذه اللغة، إذ من خلالها سيتحقق تواصل ناجح وبدون أخطاء.

تعلم قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية

يرغب العديد من الاشخاص في تعلم اللغة الانجليزية من البيت بدون الحاجة لاستاذ أو معهد أوغيره من وسائل تعليم هذه اللغة، لكن في كثير من الاحيان يجدون بعض الصعويات في تعلم هذه اللغة خاصة لمن لم يسبق لهم أن درسوا هذه اللغة في مدرسة وبعض المشاكل الاخرى مثل مشكل قواعد الافعال والازمنة في الانجليزية، ومن خلال موقعنا تعلم أونلاين نحاول دائما أن نقدم لكم مجموعة من المواضيع المهمة لتعلم هذه اللغة من البداية إلى الاحتراف، ومن المنزل فقط.
ما تحتاجه لتعلم هذه اللغة فقط هو الاجتهاد والعزيمة والاصرار والتعلم الدائم، واليوم في هذا الموضوع حاولنا أن نبحث لكم عن ملف PDF رائعة ومميز يتضمن شرح لقواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية وكيفية تصريف كل الافعال في كل زمن معين مع تدعيم هذه الشروحات باللغة العربية وأمثلة تطبيقة لتسهيل فهمها من طرف الجميع خاصة منهم المبتدئين.
فالفعال في اللغة الانجليزية يشير الى حدث وقع في وقت ما، ويتميز الفعل عن باقي الكلام بالإشارة إلى وقت الحدث ووقت نهايته أو عدم نهايته، وينقسم الفعل من حيث الوقت إلى ثلاثة أقسام رئيسية، الحاضر والماضي والمستقبل وكل زمن يتضمن مجموعات من الازمنة الاخرى (بسيط ومستمر وكامل)، التي تشير الى توقيت الفعل بالضبط، لهذا فإن كل جملة في الإنجليزية تتضمن فعل يخبر عن الفاعل، سواء كان اسمًا أو ضميرًا.

الازمنة في اللغة الانجليزية

تتنوع الازمنة في اللغة الانجليزية كباقي اللغات الاخرى إلى أكثر من اثنا عشر زمن مقسمة على اربع مجموعات أساسية هي: الزمن البسيط، والزمن المستمر، والزمن التام، والزمن التام المستمر. وفيما يلي أسمائها مع الترجمة للغة العربية
الزمن البسيط Simple Tense
الزمن المضارعالبسيط(Present simple tense)
الزمن الماضي البسيط (Past Simple tense)
الزمن المستقبل البسيط (Future simple tense)

الزمن التام Perfect Tense 
الزمن المضارع التام(Present Perfect)
الزمن الماضي التام (Past Perfect)
زمن المستقبل التام (Future Perfect)

الزمن المستمر Continuous Tense
الزمن المضارع المستمر (Present Continuous)
الزمن الماضي المستمر (Past Continuous)
الزمن المستقبل المستمر (Future Continuous)

الزمن التام المستمر Perfect Continuous Tense
الزمن المضارع التام المستمر (Present perfect continuous)
الزمن الماضي التام المستمر (Past perfect continuous)
الزمن المستقبل التام المستمر (Future Perfect Continuous)

فيما يلي كتاب أكثر من رائع يتضمن شرح مميز لافعال في اللغة الانجليزية وأهم الازمة التي تتضمنها هذه اللغة مع شرح طرق تصريف الافعال فيها.
معلومات عن الملف PDF
رابط لتحميل PDF ستجدونه في اخر الموضوع
عدد الصفحات: 38 صفحة.
نوع الكتاب : ملف PDF.
من إعداد: الاستاذ Omar AL-Hourani
حجم الملف: 3 ميغا.
مكان التخزين: google drive.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-