أفعال انجليزية مترجمة للعربية | قواعد تصريف أفعال الإنجليزية في جميع أزمنة

أفعال انجليزية مترجمة للعربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته متتبعي موقع تعلم أونلاين المختص في تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية، ارتأينا في هذا الموضوع بحول الله تعالى تقديم لكم مجموعة كبيرة من أفعال اللغة الإنجليزية مترجمة للغة العربية، هذه الأفعال تتضمن الأفعال العادية والأفعال الشادة، هذه الاخيرة تتضمن ثلاث تصريفات أساسية، حيث سنعمل على تقديميها لكم في جداول مصرفة في ثلاث تصريفات بالإضافة لترجمتها باللغة العربية وبذلك تكون استفذت من نقطتين أساسيتين هما الترجمة للعربية وكيفية تصريفها في ثلاث حالات.

أفعال اللغة الإنجليزية مترجمة للعربية

من أجل تعلم اللغة الإنجليزية من الضروري حفظ مجموعة من الأفعال والتي تعتبر ضرورية من تكوين جمل والتواصل بالشكل الصحيح باللغة الإنجليزية، فكل عباراة أو جملة للتواصل إلا وتتصمن فعل ما يعبر عن حدث قد يكون في الحاضر أو في الماضي أو في المستقبل، وكل حالة من الحالات الثلاث لها تصريفاتها حسب نوع الفعل هل هو شاد أم لا وكذلك تختلف طرق تصريف الافعال حسب كل زمن من أزمنة اللغة الإنجليزية التي تتنوع إلى العديد من الأزمنة تعبر عن توقيت القيام بالفعل أو الحدث.

جداول الافعال العادية والشادة مترجمة للعربية

نحن بدورنا في موضووع اليوم حاولنا أن نجمع لكم العديد من الافعال في اللغة الانجليزية مشروحة ومترجمة للغة العربية من أجل حفظها واستعمالها أثناء الحديث والتواصل باللغة الإنجليزية مع الاخرين، كما ستجدون أيضا جدوال لتصريف الأفعال الشادة Irregular Verbs في الحالاث الثلاث.

فيما يلي الملفات التي تحتوي على ترجمة لأفعال اللغة الإنجليزية بالاضافة لجدوال تصريف الافعال الشادة مع الترجمة للغة العربية. كما ستجدون أيضا قواعد لتصريف الافعال في جميع أزمنة اللغة الإنجليزية

جدول تصريف الأفعال الشاذة في الانجيليزية مع الشرح بالعربية

 اهم الافعال الانجليزية PDF مع الترجمة للعربية

تصريف الافعال الانجليزية في جميع الازمنة بشكل مميز

 بالصور جداول تصريف ازمنة اللغة الانجليزية بشكل مبسط وسهل

 قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية في 38 صفحة بشكل مميز
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-