أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية

أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية

أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته، مرحبا بكم في هذا الموضوع بحول الله الذي من خلاله سنقدم لكم كتاب مميز يتضمن أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية من أجل مساعدتكم على تعلم اللغة الانجليزية من خلال تعلم مجموعة من الكلمات والمصطلحات التي ستفديكم بشكل كبير على تعلم الإنجليزية بشكل أسرع ان شاء الله تعالى.

تعد اللغة الإنجليزية من بين أهم اللغات التي ينبغي لنا تعلمها والبدأ في ذلك في أقرب وقت ممكن حتى تفتح لنا العديد من الابواب والمجالات الاخرى التي تعتمد بشكل كبير على اللغة الإنجليزية، ونحن من خلال هذا الموقع نعمل دائما على تقديم لكم العديد من المواضيع والكتب التي تهم تعلم الإنجليزية والفرنسية بنفسكم وبدون الحاجة لمن يعلمكم هذه اللغات.

1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية للتحميل

في هذا الموضوع ارتأينا أن نقدم لكم كتاب pdf صغير الحجم وشكله مميز يتضمن أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية، يمكنكم تحميل الكتاب من الرابط الذي ستجدونه أسفله، كما يمكنكم تحميل مجموعة من المواضيع الاخرى التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية التي ستجدون روابطها أسفله ان شاء الله.

الكتاب من إعداد: أحمد صلاح عبد الفتاح جزاه الله خيرا على هذا العمل المتميز ولا تنسو الدعاء له.

اضغط هنا لتحميل PDF

فيما يلي مجموعة من المواضيع المهمة التي يمكنكم تحميليها من أجل تعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها بشكل مبسط وسهل، فقط اختاروا الرابط المطلوب للانتقال لصفحة التحميل.

 أفضل 4 كتب لتعليم المحادثة والتواصل باللغة الإنجليزية ببساطة

تحميل PDF: شرح كيفية تكوين السؤال فى اللغة الانجليزية والاجابة على المحادثة

أسهل طريقة للتحدث باللغة الإنجليزية بسهولة - كيفية التكلم بالانجليزية

خطوات كتابة فقرة باللغة الانجليزية - How to write a paragraph

كورس PDF لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة


في الاخير نتمنى لكم التوفيق والنجاح في تعلم اللغة الإنجليزية، فهي لغة سهلة وبسيطة عكس بعض اللغات الاخرى فقط تحتاج للقليل من الصبر والاصرار وتخصيص وقت يوميا وان شاء الله ستتعلمون لها في النهاية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-