أفضل قناة يوثيوب لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والروسية والتركية والإسبانية والألمانية والصينية

مرحبا بكم، في موضوع اليوم بحول الله تعالى سنشارك معكم واحدة من أفضل القنوات على اليوثيوب لتعلم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية المعروفة ومنها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة التركية واللغة الصينية واللغة الروسية واللغة الأسبانية، من طرف أساتذة مختصين في هذه اللغات وبشكل مميز يبدأون معكم من البداية والى إحتراف هذه اللغات، ننصحكم بشدة بتتبع هذه القناة.

أفضل قناة يوثيوب لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والروسية والتركية والإسبانية والألمانية والصينية

أفضل قنوات تعلم اللغات على اليوثيوب

من أبين أهم طرق تعلم اللغات التي ينصح بها هي مشاهدة قنوات يوثيوب التي تخص تعلم اللغات والتي يشرف عليها مجموعة من الأساتذة الذين يتقنون هذه اللغات ولديهم خبرة في مجال التعليم، من خلال هذه القنوات ستتمنون من تعلم اللغة التي تريديونها بكل بساطة وكأنكم في حصة دراسية لأن الفيديوهات بها شروحات مميزة ومرتبة من البداية والى الاحتراف كما هو الشأن في القناة التي نحن بصدد تقديمها لكم في هذا الموضوع.

أفضل قناة لتعلم اللغات على اليوثيوب طليق Taleek

هذه القناة تعتبر من أفضل القنوات التي ننصحكم بها لتعلم إحدى اللغات الأجنبية التي تريدون تعلمها، قناة طليق Taleek هي قناة تابعة للأستاد الكبير المعروف إبراهيم عادل الذي يملك قناة كبيرة ومشهورة لتعلم اللغة الإنجليزية وهي قناة ZAmericanEnglish التي يزيد عدد متابعيها عن 6 ملاين متابع.

حيث قام بإنشاء قناة جديدة سماها طليق والتي يشرف عليها مجموعة من خيرة الأساتذة المختصين في تعليم مجموعة كبيرة من اللغات ومنها:

  1. دروس تعليم اللغة التركية
  2. دروس تعليم اللغة الروسية
  3. دروس تعليم اللغة الإنجليزية
  4. دروس تعليم اللغة الإسبانية
  5. دروس تعليم اللغة الألمانية
  6. دروس تعليم اللغة الفرنسية
  7. دروس تعليم اللغة الصينية

بعض المعلومات حول قناة طليق Taleek على اليوثيوب

يوفر طليق قناة يوتيوب متخصصة تحوي مكتبة من فيديوهات تعليم اللغات على هيئة دروس مرتبة معدة خصيصا من فريق رائع من الاساتذة اللغويين.

وايضا اصدار اول تطبيق عربي طليق للأندرويد والايفون والذي سيكون عليه جميع هذه اللغات ودروسها والذى يحتوي على:

  • مكتبة الفيديو لهذه اللغات. 
  • تواصل مباشر مع الأساتذة المتخصصين في اللغة.
  • غرف دردشة صوتية وكتابة للتمرين على ممارسة هذه اللغات بطريقة عملية وتخضع للرقابة الفعالة
  • والتطبيق سيكون متاح خلال اسابيع.

فيما يلي رابط القناة كاملة وروابط لقائمة التشغيل الخاصة بكل لغة على حدة وكذلك راوابط لتحميل تطبيق طليق Taleek على الأيفون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-