Grammarly - برنامج مجاني ورائع لتصحيح أخطاء الكتابة والقواعد في اللغة الإنجليزية

اضافة grammarly لتصحيح الأخطاء الإملائية عند الكتابة باللغة الإنجليزية

برنامج Grammarly مجاني والرائع لتصحيح أخطاء الكتابة والقواعد في اللغة الإنجليزية

مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد عبر موقع تعلم أونلاين، حيث أحببنا في هذه التدوينة تقديم لكم إضافة grammarly الأكثر من رائعة لكل من يكتب باللغة الإنجليزية أو يتعلم هذه اللغة، هذه الاضافة تتميز بالعديد من المميزات الرائعة والتي ستجدونها أسفله، تقوم هذه الاضافة بحل مجموعة من المشاكل عند الكتابة باللغة الإنجليزية فهي تعطيك جميع الاخطاء مع التصحيح وسبب الخطأ، ستجدون في هذا الموضوع مميزات الاضافة وطرق تحميليها وتنصيبها على المتصفح وبرنامج أوفيس (word) على الحاسوب، فهذه الاضافة توفر العديد من المميزات .

مميزات إضافة grammarly لمستعملي اللغة الإنجليزية

  1. يمكنكم تنزيل الإضافة على برنامج أوفيس من أجل تصحيح جميع الأخطاء في ملفات word سواء المخزنة أو أثناء الكتابة باللغة الإنجليزية.
  2. يمكنكم تحميل أي ملف به نص من اجل التصحيح.
  3. ما يميز هذه الإضافة هي أنها تعطيك الأخطاء مع سبب هذا الخطأ والتصحيح له.
  4. الأداة تعطيك الأخطاء الموجودة عندك في النص عبر وضع خط احمر تحتها وبالضغط عليها يعطيك التصحيح لتلك الكلمة.
  5. ما يميز أيضا هذه الإضافة هو انه يمكنك تحميلها على الويندوز.
  6. أما الأمر الرائع في هذه الإضافة هو أنها تضاف لمتصفح جوجل كروم لتصحيح جميع الأخطاء عند كتابه أي جمله أو نص في أي موقع أو عند إرسال أي رسالة وغيرها.
  7. الإضافة مجانية وبها نسخه مدفوعة، بالنسبة للنسخة المجانية بها بعض الأشياء التي ستساعدكم لتصحيح مجموعة من الأخطاء سواء في برنامج الوورد أو عبر الانترنت من خلال متصفح جوجل كروم أو متصفح اخر أو من خلال الويندوز، أما إن كنتم تريدون المزيد من المميزات الأخرى يمكنكم الاشتراك في النسخة المدفوعة للاستفادة من العديد من المميزات الرائعة التي قد لا تجدونها في النسخة المجانية، لكن تبقى النسخة المجانية بها العديد من المميزات التي ستفيدكم وأهمها تصحيح الأخطاء الإملائية واللغوية.

كيفية التسجيل في موقع grammarly وتنصيب الاضافة في متصفح الحاسوب و اضافتها لبرنامج أوفيس.

التسجيل في موقع grammarly وتنصيب الإضافة أمر سهل وبسيط فقط تابعوا الشرح أسفله، كما أن رابط التسجيل ستجدونه أسفله  للتسجيل وتنصيب الاضافة بكل سهولة.

للتنصيب اضغط على هذا الرابط


بعدها تابع المراحل كما في الصور أسفله.

اضافة grammarly لتصحيح الأخطاء في اللغة الإنجليزية


اضافة grammarly لتصحيح الأخطاء في اللغة الإنجليزية

اضافة grammarly لتصحيح الأخطاء في اللغة الإنجليزية

بعد ذلك تابع خطوات التسجيل البسيطة وستلاحظ أن هذه الاضافة تم تنصيبها في المتصفح الخاص بك.
نأتي الأن لتنصيب الاضافة في برنامج أوفيس بشكل عام والوورد بشكل خاص.
من أجل تنصيب الاضافة على الوندوز وكذلك على متصفح الخاص بك قم بالدخول لرابط الموقع grammarly من هنا وبعدها تضغط على خيار APP في الجانب وبعدها تضغط على install قرب Grammarly for microsoft office كما في الصور أسفله.

اضافة grammarly لبرنامج office


اضافة grammarly لبرنامج office

بعد تحميل الاضافة تقوم بتصيبها في الحاسوب، وكما تلاحظون تم اضافتها لبرناج word من أجل تصحيح الأخطاء الاملائية واللغوية.

وفي النهاية نتمنى أن تعجبكم الاضافة التي قدمناها لكم اليوم في هذا الموضوع، وأي مشكل في تنصيب هذه الإضافة يمكنكم تركه في التعلقات أسفله، كما ندعوكم لزيارة باقي المواضيع التي قدمناها لكم في السابق عبر الموقع والمتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وهي عبارة عن دروس وكتب بصيغة PDF وجمل وعبارات وكلمات مترجمة من العربية والى الفرنسية والإنجليزية من أجل أن تساعدكم على تعلم هذه اللغات ان شاء الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-