تحميل أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الهاتف بدون انترنت

أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الهاتف بدون انترنت

أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الهاتف بدون انترنت


مرحبا بكم، نقدم لكم أفضل تطبيقات الترجمة بدون انترنت للهواتف، في كثير من الأحيان نحتاج لترجمة مجموعة من الكلمات من اللغة العربية إلى الإنجليزية والعكس أو في باقي اللغات الأخرى، وذلك لمجموعة من الأسباب وأهمها محاولة تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات، وكذلك ترجمة بعض الرسائل وغيرها من الأسباب الاخرى التي نحتاج فيها للترجمة.

تطبيق جوجل الترجمة Google Translate

يعتبر تطبيق جوجل الترجمة Google Translate من بين أهم التطبيقات واكثرها استعمالا من طرف من يرغبون في الترجمة بين العديد من اللغات، حيث يحتوي هذا التطبيق على إمكانية الترجمة بدون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت، لكن من الضروري تنزيل حزمة اللغات التي تحتاج للترجمة منها وإليها أول مرة بالانترنت، ثم بعد ذلك لن تحتاج للإنترنت للقيام بعملية الترجمة، فاللغة الإنجليزية تأتي مع التطبيق افتراضيا فقط حمل اللغات الأخرى التي تحتاجها، أما بالنسبة لطريقة تحميل اللغات فقط قم بالدخول الى القائمة والضغط على Offline translation وبعدها اختر اللغة التي تريد تحميل حزمتها.

لكن توجد بعض المزات الاخرى التي تحتاج للإنترنت لتعمل بشكل جيد ومنها إمكانية ترجمة نص كامل أو الترجمة بالصوت وغيرها من الميزات الإخرى، لكن ترجمة النص قد تحتوي على بعض الاخطاء البسيطة وهذا الامر يسري على جميع التطبيقات.

لتحميل تطبيق جوجل الترجمة Google Translate على الاندرويد من google play

من هنـــا التحميل

لتحميل تطبيق جوجل الترجمة على الايفون من App Store

من هنـــا التحميل

تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator للهاتف

هذا التطبيق تابع لشركة ميكرسوفت Microsoft العملاقة، وهو تطبيق منافس بشكل كبير للتطبيق الأول التابع لشركة جوجل google، وهو ينصح بهه بشكل كبير للقيام بترجمة الكلمات والنصوص، هذا التطبيق أيضا به مجموعة من الميزات الرائعة ومنها إمكانية الترجمة بدون الحاجة لوجود إنترنت، لكنه أيضا مثل التطبيق الأول فهو كذلك يحتاج لتحميل حزمة اللغات التي تحتاجونها أول مرة بالإنترنت وبعدها يمكنكم إستعمال الترجمة بدون إنترنت لكن ينصح باستعمال الانترت في حالة ترجمة نصوص أو الإستفادة من بعض الميزات الأخرى.

أما بالنسبة لتحميل حزمة اللغات فقط اختار من قائمة التطبيق أعلى اليمين Offline Languages ثم اختر اللغة التي تحتاجونها للترجمة بدون إنترنت. فيما يلي روابط لتحميل التطبيق على متاجر المعروفة

لتحميل تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator على الاندرويد من google play

من هنـــا التحميل

لتحميل تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator على الايفون من App Store

من هنـــا التحميل

التطبيق الثالث Dictionary Offline

نأتي الأن لتقديم لكم نبدة عن تطبيق Dictionary Offlin، هذا التطبيق يختلف قليلا عن باقي التطبيقات الأخرى التي قدمناها لكم، فهو عبارة عن قاموس يسمح لك بترجمة الكلمات والجمل القصيرة بدون الجاجة لوجود الإنترنت، كما يسمح لكم بالاستماع لتلك الكلمات بالنطق الصحيح مما يعمل على تحسين مهارة النطق والاستماع مما يحسن ويسرع من فترة تعلمكم للغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى.

لتحميل تطبيق Dictionary Offline على الاندرويد من google play

من هنـــا التحميل

لتحميل تطبيق Dictionary Offline على الايفون من App Store

من هنـــا التحميل

في نهاية الموضوع نتمنى لكم التوفيق والنجاح في تعلمكم للغات وفي دراستكم إن شاء الله تعالى، فتعلم اللغات شيء رائع وجميل وله العديد من المنافع والفوائد على صاحبها، فقك استمروا ولا تفشلو وتنقطيعوا عن التعليم فهذا الأمر هو السبب في عدم تعلم العديد للغات الأجنبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-