تحميل قصص باللغة الإنجليزية: 28 قصة مع الترجمة للعربية pdf

تحميل قصص باللغة الإنجليزية: 28 قصة مع الترجمة للعربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته، أحببنا في هذا الموضوع تقديم لكم مجموعة من القصص باللغة الإنجليزية  للتحميل مبسطة، ستساعدكم بشكل كبير على تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير إن شاء الله، فقراءة القصص أمر مهم وضروري لكل من يريد تعلم الإنجليزية والتواصل بها بشكل جيد وأسرع، ونحن بدورنا في هذا الموضوع سنحاول تقديم لكم العديد من القصص المميزة للتحميل بروابط مباشر.

قصص باللغة الإنجليزية للتحميل

مرحبا بكم مجددا متابعينا الأعزاء، يوصي خبراء تعلم اللغات ومنها اللغة الإنجليزية بقراءة القصص بالإنجليزية القصيرة لما لها من فوائد كثيرة لتعلم اللغات في وقت أسرع، هذا لا يعني أن تعتمد فقط على القصص لتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى بل هي طريقة مساعدة ولها دور مهم في تسريع وقت التعلم، وفيما يلي بعض مميزات القصص القصيرة في تعلم اللغة الإنجليزية.

  • تساعد القصص في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تعليم كلمات وتعابير جديدة يوميا مع ترسيخها في الذاكرة.
  • تلعب القصص دور مهم في تحسين مهارة القراءة والنطق بشكل كبير مع مرور الوقت.
  • تعتبر القصص التي تحتوي على صور تعبيرية مهمة جدا في تعلم اللغات لكونها ترسخ اكثر المفاهيم الجديدة في الذاكرة.

تحميل 28 قصة بالإنجليزية

بعد تعرفنا على بعض المعلومات ومميزات القصص في تعلم اللغة الإنجليزية، وما لها من فوائد كبيرة في تعلم اللغات بشكل عام، نأتي الأن لتحميل مجموعة من القصص منها ما هو مترجم ومنها غير مترجم لكن لغتها بسيطة ومفهومة.

تحميل قصة At the farm

تحميل قصة here comes winter

تحمبا قصة Barry’s buzzy world

تحميل أزيد من 25 قصة باللغة الإنجليزية مترجمة للعربية pdf

في النهاية نتطلع لأن يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم، وان تكون قد استفدتم منه وقمتم بتحميل القصص، كما نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في تعلم اللغة الانجليزية، لانها لغة مهمة ولها دور كبير ومنافع كثيرة ستعود عليكم في النهاية ان شاء الله تعالى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-