تحميل قواعد اللغة الانجليزية من الصفر وإلى الاحتراف للمبتدئين

قواعد اللغة الانجليزية من الصفر وإلى الاحتراف للتحميل


‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم مجموعة من الشروحات التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية و قواعدها بكل بساطة وسهولة، حيث سنقدم لكم مجموعة من الملفات على شكل PDF تحتوي على مجموعة من الشروحات والتمارين والتطبيقات لعدد كبير من ‏قواعد اللغة الإنجليزية، حيث لتعلم أي لغة جديدة من الأفضل تعلم بعض القواعد الأساسية التي تسهل عليكم بشكل كبير التحدث والتواصل بهذه اللغة في أسرع وقت ممكن.

‏قواعد اللغة الإنجليزية للتحميل

  • ‏جميع هذه الملفات عبارة عن الكتب PDF جاهزة للتحميل بروابط مباشرة ومجانا.
  • ‏تتضمن هذه الملفات شروحات كثيرة ومتنوعة لأغلب قواعد اللغة الإنجليزية بشكل مبسط وسهل الفهم على الجميع.
  • ‏من أجل فهم هذه القواعد وإستيعابها بشكل جيد تحتوي هذه الملفات على مجموعة من الشروحات مع وجود تمارين وتطبيقات ‏للتأكد من استيعاب يكون لهذه القواعد.
  • ‏كما أن هذه الملفات تحتوي على جداول وخطاطات وأشكال من أجل تبسيط القواعد واستيعابها يشكل أفضل.
  • ‏بعد تحميل هذه الملفات يمكنكم الاحتفاظ بها في هاتفكم أو في حسابكم أو بطبعها في ورق في المطبعة وذلك يكون أفضل من للقراءة والدراسة.

تحميل قواعد اللغة الانجليزية من الصفر

‏بعد الاطلاع على بعض المميزات التي تتوفر في هذه الملفات ‏نأتي الآن لتحميلها  على شكل PDF من خلال الروابط التالية المباشرة ‏يحدث لم يعمل معكم الرابط الأول يمكنكم تجريب الرابط الثاني من أجل التحميل.

الملف الأول: يحتوي على شرح لعدد كبير من قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ومميزة مع دعم هذه الشروحات باللغة العربية حتى يفهما الجميع ان شاء الله تعالى.

تحميل pdf من هنا

الملف الثاني: يعد من بين أفضل الكتب التي ننصحكم بها بعد الكتاب الاول لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية وأساسيتها.

‏في النهاية يسعدنا تقديم لكم هذه الملفات التي ستساعدكم بشكل كبير في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في المنزل من خلال تخصيص كل يوم على على الاقل نصف ساعة لدراسة قاعدة من هذه القواعد وإعداد بعض التمارين والتطبيقات من أجل اختبار قدراتكم في فهم واستيعاب كل درس، كما ندعوكم لجعل اللغة الانجليزية حاضرة معكم يوميا من خلال الممارسة والتعلم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-