تحميل أفضل تطبيقين لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية

تحميل أفضل تطبيقين لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية
تحميل أفضل تطبيقين لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية

السلام عليكم ورحمة الله، في موضوع اليوم سنقدم لكم تطبيقين من بين أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية، التي ننصح بها المبتدئين في تعلم هذه اللغات، إذ من أجل تعلم لغة جديدة يجب تخصيص وقت يومي لها، وبما أن الهاتف لا يفرقنا طوال اليوم، فا لماذا لا نستغله في تعلم لغة جديدة تعود علينا بالعديد من الفوائد في حياتنا اليومية والدراسية والعلمية والمهنية.

تطبيق تعلم الإنجليزية بالنطق الصحيح

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تساعدكم على تعلم النطق الصحيح للمفاهيم وأهم الكلمات الشائعة باللغة الإنجليزية، فمشكل تعلم النطق يعد من بين أهم المعيقات التي تصادف المبتدئين في تعلم الإنجليزية، فهذا التطبيق إن شاء الله تعالى سيساعدكم على حل هذا المشكل. وفيما يلي مجموعة من المميزات التي ستجدونها في التطبيق بعد تحميليه من الرابط أسفل المميزات.
  1. يحتوي التطبيق على واجهة جميلة ومرتبة بشكل جيد حسب التصنيفات.
  2. من خلال هذا التطبيق ستضربون عصفورين بحجر واحد، ستتعلمون النطق الصحيح بالصوت، بالإضافة لتنمية رصيدكم المعرفي من مصطلحات اللغة الإنجليزية مترجمة للعربية.
  3. يتميز التطبيق أيضا بسهولة التنقل فيه لكونه مصمم بطريقة مبسطة وسهلة التعامل للمبتدئين.
  4. باقي مميزات التطبيق تكتشفونها بعد تحميليه من متجر google play.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية français

هذا التطبيق خصيصا لمتعلمي اللغة الفرنسية خاصة المبتدئين، فهو يشبه التطبيق السابق لكنه بالفرنسية، فهو يحتوي على أشهرالكلمات والمصطلحات التي تستعمل بكثرة في التواصل بالفرنسية في مختلف المجالات القانوني، الرياضي، التعليمي، الصحي، السياحي، والعديد من المجالات الأخرى التي ستكتشوفنها بعد تحميل التطبيق. وفيما يلي بعض مميزات التطبيق مع رابط لتحميل المباشر.
  1. التطبيق بسيط وسهل التعامل معه من طرف الجميع خاصة المبتدئين.
  2. سيساعدكم التطبيق على تعلم النطق الصحيح لكلمات اللغة الفرنسية عبر الإستماع لها بالصوت.
  3. بعد استعمالكم للتطبيق لمدة من الزمن سيتحسن مستواكم في النطق الصحيح وكذلك سيزداد رصيدكم المعرفي من المصطلحات بالفرنسية.
  4. التطبيق موجود على متجر google play.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-