تحميل تطبيق Badr English الممتع لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل تطبيق Badr English الممتع لتعلم اللغة الإنجليزية
تحميل تطبيق Badr English لتعلم اللغة الإنجليزية


 السلام عليكم ورحمة الله، أهلا بكم على منصة تعلم أون لاين، أعزائي الكرام نُقَدِّم لكم تَطْبِيق Badr English الرائع والمتميز لمساعدة المبتدئين على تعلم اللغة الإنجليزية ببساطة وسهولة وبطريقة ممتعة وغير مملة، فالإنجليزية لغة العصر والعلم والتكنولوجيا، وهي لغة المستقبل والكل يعتمد عليها وتجدها معتمدة تقريبا في جميع دول العالم، لهذا ننصحكم بشدة بالبدأ في تعلمها ولن تندموا علي ذلك.

تطبيق Badr English الرائع لتعلم اللغة الإنجليزية

في هذا المقال نستعرض عليكم أهم المحتويات التي يقدمها هذا التطبيق الجميل المختص في تعلم اللغة الإنجليزية الذي سهر على إعداده متخصص في اللغة وأستاذ مزاول للمهنة يعرف تفاصيل ومتطلبات التعلم الفعال:

1- دروس وتمارين تفاعلية

 يحقق التطبيق فرصة ذهبية لكل المتعلمين في اكتساب وفهم دروس اللغة الإنجليزية، فهو من جهة يقدم الشروحات كافية وواضحة لدروس الإنجليزية كما يقدم أيضا تمارين تفاعلية يحصل من خلالها المستخدم على المعدل الذي يوضح له مدى استيعابه وفهمه لهذه الدروس.

2- صوت وصورة لتعلم الإنجليزية

يقدم التطبيق مجموعة من الدروس المصورة مرفوقة بالنطق السليم لمجموعة من الدروس ك: الأرقام، الأيام، الخضر الفواكه، الملابس، أشهر السنة، الفصول، الحيوانات، وسائل النقل .... كما يمكنكم الدخول لمكتبة الفيديو والضغط على الدرس الذي تريدون مشاهدة شرحه من طرف أمهر الأساتذة وأكثرهم كفاءة.

3- قصص قصيرة لتعلم اللغة الإنجليزية

 يوفر التطبيق سلسلة من أروع القصص القصيرة التي تشجع المتعلم بفضل أسلوبها البسيط ومعانيها المسلية على الانغماس في جو القراءة. ليستطيع بعد قراءتها على تطوير المعجم اللغوي ورفع الثقة في النفس.

4- ألعاب تعليمية مفيدة لتعلم الإنجليزية

يركز التطبيق على مبدأ تقديم الفائدة بعيدا عن الطرق التقليدية المتسببة عادة في خلق جو من الملل لدى المتعلم. وفي هذا السياق، يقدم التطبيق أزيد من 6 ألعاب مختلفة تساعد المتعلم بطريقة بيداغوجية فعالة في اكتساب رصيد لغوي جديد في كل مرة يحاول خوض هذه الألعاب.

5- مقالات، حكم، طرائف حول اللغة الإنجليزية

يمنحك تطبيق Badr English فرصة فريدة لتحسين مهارتك وأسلوبك في الكتابة من خلال استعراض ازيد من 40 مقال في مواضيع شتى مثل: التربية، التنمر، استغلال الوقت، الهدر المدرسي، المال والسعادة، تدبير الوقت، أهمية الفكاهة، قوة المعرفة، التكنولوجيا، زواج القاصرات، تشغيل الأطفال ...إلخ. مواضيع كثيرة متداولة في وقتنا الحالي، قراءتها تحسن الأسلوب وترفع معرفة المتعلم ووعيه بمحيطه. بالإضافة لذلك، يستعرض التطبيق جملة من الحكم ذات الدلالات العميقة والدروس القيمة في الحياة. هناك أيضا طرائف مسلية تشجع المتعلم على معرفة كل كلمة في النص لكي يستمتع بابتسامة مشرقة مع فهمه لكل طريفة من الطرائف.

6- محادثات سمعية بالإنجليزية

يستطيع مستخدم تطبيق BADR ENGLISH أن يضع نفسه في سياق حقيقي للتعلم من خلال الاستماع لمحادثات سمعية بالإنجليزية مع قراءة الترجمة في آن واحد. محادثات في وضعيات مختلفة ك: الإعتذار، التعبير عن الرأي، الشكاية، الإقتراح، ... إلخ.

7- دروس وكتب تربوية قابلة للتحميل حول اللغة الإنجليزية

لم ينسى مصمم التطبيق أساتذة المادة والراغبين عموما في تحميل كتب ووثائق تربوية. إذ يوفر التطبيق أزيد من 400 ملف لدروس، مطبوعات، كتب تربوية بصيغة PDF لتسهيل عميلة تعليم وتعلم هذه اللغة.

باختصار شديد، ندعوكم للالتحاق بقرابة 100 ألف مستخدم لهذا التطبيق الذي نجح في ظرف وجيز في أن يكون موردا حقيقيا ومعتمدا لذا الآلاف من المستخدمين الذين يستعملون محتوياته بشكل يومي لتحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية. نتمنى لكم رحلة تعلم مفيدة وموفقة مع هذا التطبيق الشيق المعتمد لذا منصة بلايستور.
تحميل تطبيق badr english لتعلم اللغة الإنجليزية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-