شرح italki أفضل موقع لتعلم الإنجليزية

 موقع italki أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية

يعد موقع italki واحد من بين أفضل المواقع الذي يمكنكم من خلاله تعلم مجموعة من اللغات وأهمها الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات، حيث أنه يسمح لمن يريد تعلم هذه اللغات أو تعليميها من خلاله، واليوم في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى سنقدم لكم شرح مختصر لهذا الموقع مع أهم إيجابياته وسلبياته، فقط تابع الشرح من البداية وإلى النهاية، كما أننا سنقدم لكم رابط يعطيكم 10 دولارات عند التسجيل والدفع الأول من أجل الإستفادة منها من أجل تعلم اللغة التي تريدها.

مميزات موقع italki

  1. يعتبر موقع italki من أكبر المواقع التي تستطيع من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيرها على يد مجموعة من مدرسي هذه اللغات المميزين.
  2. يسمح لك هذا الموقع باختيار الأستاذ الذي تريده بناء على بعض المعلومات في الموقع من أجل تعليميك للإنجليزية مقابل مبلغ مالي.
  3. يحتوي الموقع على بعض الأشياء المجانية التي يمكنكم الإستفادة منها من أجل تعلم اللغة التي تريده، لمكن تبقى أفضل طريقة من أجل التعلم هي عن طريق بعض الأساتذة مقابل مبلغ مالي.
  4. يمكنكم إختيار المدرس الذي تريده من خلال مشاهدة عدد الدروس التي قدها وخبراته وعدد الدروس التي قدمها، كما أنه يكنك تغيير المدرس متى شئت.
  5. موقع italki هو موقع يعتبر وسيط بين المدرسين المتعليمين، حيث أنه مفيد جذا لمن يريد تعلم الإنجليزية أو أي لغة أخرى من المنزل دون الحاجة للتنقل لمركز تعليم اللغات.
  6. يمكن أيضا لمن هو متمكن من أي لغة تدريسيها عبر الموقع مقابل مبلغ مالي.
  7. يمكنكم اختيار المدرس الذي تريده حسب الدولة التي تريدها والثمن الذي تريده حسب قدراتك المادية، حيث يوجد أساتذة بثمن أقل وأساتذة بثمن أعلى.
  8. يمكنكم الحصول على مبلغ 10 دولار مجانية بعد أداء 20 دولار للموقع بعد 48 ساعة عند التسجيل برابطنا الذي ستجدونه في نهاية الموضوع.

سلبيات موقع italki

  1. الموقع لا يحتوي على دورة لتعلم الإنجليزية أو لغة أخرى، بل يجب عليكم اختيار المدرس الذي تريدون حسب احتياجكم ومستواكم في اللغة التي تريدونها مثل تعلم لكنة معينة أو من أجل اخبار معين وغيرها.
  2. من أجل معرفة مدرس جيد من الأفضل قراءة الأراء وعدد الدروس ودولته وتجربة حصة معينة معه من أجل معرفة قدرات المدرس.
  3. نصيحتنا لكم هي إن كان مستواكم ضعيف في اللغة التي تريدون تعلمها يمكنكم اختيار المدرس من بلدكم أو بلد يعرف لغتك الأم.
  4. لا تعتمد كليا على موقع italki من أجل تعلم اللغة التي تريد، لأن ذلك سيأخد منك الكثير من الحصص وللتكلفة عالية، بل يمكنكم أخد النصائح والطرق وتطبيقيها في حياتكم.

طريقة التسجيل في موقع italki

يعد موقع italki موقع مميزمن أجل تعلم اللغة التي تريده من منزلك وعلى يد مجموعة من الأساتذة وخبراء تعليم اللغات.

بعد الضغط على الرابط من هنا اضغط على البدأ أو Get Started ستجدون مجموعة من الطرق السهلة من أجل التسجيل إما عبر الفيسبوك أو حسابك في جوجل أو عبر الإميل.

يمكنكم التسجيل من هذا الرابط للحصول على مبلغ 10 دولار مجانية بعد أداء 20 دولار للموقع بعد 48 ساعة.

رابط التسجيل في الموقع

نتمنى أن يعدبكم الموضوع وأن تستفيدو منه في تعلمكم للغة الإنجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-