نماذج امتحانات وطنية اللغة الانجليزية مع التصحيح

نماذج امتحانات وطنية اللغة الانجليزية مع التصحيح 2023

مع اقتراب موعد الإمتحانات الوطنية الثانية باك، سنقدم لكم في هذا الوضوع بحول الله تعالى مجموعة من نماذج إمتحانات وطنية مادة اللغة الإنجليزية للسنوات السابقة من أجل مساعتكم في التحضير للإمتحان الوطني 2024، هذه النماذج سنجمعها لكم بالترتيب الخاصة بالدورة العادية والإستدراكية، يمكنكم تحميليها من خلال هذا الموضوع، كما ننصحكم بالبحث في موقعنا عن كل ما تحتاجونه من أجل تعلم الإنجليزية.

امتحانات وطنية مادة الإنجليزية مع التصحيح

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من الإجابيات التي ستستفيدون منها عند إطلاعكم على نماذج إمتحانات وطنية الخاصة باللغة الإنجليزية التي تم طرحها في الدورات السابقة للامتحانات الوطنية الثانية باك.

  • عند الإطلاع على نماذج إمتحانات الإنجليزية الثانية باك الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية، ستتمكنون من التعرف على طريقة وضع الإمتحانات من أجل الإستعداد الجيد لها.
  • بعد تحميليكم لهذه الإمتحانات، ننصحكم بالقيام بحل أسئلتها والتدرب على ذلك، فهذا الأمر مهم جذا وسيساعدكم على الإستعداد الجيد لامتحانات الوطنية.
  • عند التدرب على حل الإمتحانات السابقة، ستستفيدون من تنظيم وقتكم في يوم الإمتحانات.
  • التمرن على الإمتحانات السابقة التي تم طرحها ستختبر مستواك في هذه المادة، وهذا الأمر مهم جذا لترى مستواك في هذه اللغة، وفي حالة كان مستواك ليس جيد، سيكون هناك وقت كافي لك من أجل ضبط الدروس التي تجد مستواك ضعيف فيها.
  • من خلال حل الأسئلة والتمارين، حاول أن تقارنها بالتصحيح وتحسب نقطك التي حصلت عليها، مما يساعدكم على تحسين مستواكم مستقبلا.

نماذج امتحانات وطنية اللغة الانجليزية

جمعنا لكم الكثير من نماذج إمتحانات وطنية الثانية باك مادة اللغة الإنجليزية التي تم طرحها في السنوات السابقة الخاصة بالدورة العادية والإستدراكية مع عناصر الإجابة لبعضها، يمكنكم تحميليها لهاتفكم بروابط مباشرة عبر google drive، كما ننصحكم بالقيام بحل هذه الإمتحانات لاختبار قدراتكم. 

الامتحان الوطني في اللغة الإنجليزية 2022 مسلك علوم انسانية

الدورة العادية

الدورة الإستدراكية

الامتحان الوطني في اللغة الإنجليزية 2021 مسلك علوم انسانية

الدورة العادية

الدورة الإستدراكية

الامتحان الوطني الانجليزية مسلك الأداب 2021

الدورة العادية مع التصحيح

امتحان اللغة الإنجليزية مسلك الأداب 2022

الدورة العادية

الدورة الإستدراكية

الامتحان الوطني في اللغة الإنجليزية 2019 مسلك علمي

الدورة العادية

الدورة الإستدراكية

كل مسالك الشعب العلمية والتقنية 2020

تحميل الإمتحان

إمتحان وطني الثانية باك الشعب العلمية والتقنية 2023

تحميل الإمتحان الدورة العادية

نتمنى لكل تلاميذ الثانية بكالوريا التوفيق والنجاح في هذه السنة إن شاء الله تعالى، كما نذكركم أنه فقط تحتاجون لللإصرار والمتابرة والجد من أجل تحقيق نقاط جيدة والنجاح في الأخير بحول الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-