افضل 5 كتب لتعلم اللغة الفرنسية PDF جاهزة للتحميل

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقع تعلم أون لاين، من منا لا يرغب في تعلم اللغة الفرنسية من المنزل بدون الحاجة لاستاذ يشرح له، لا شك أن العديد منا يريد ذلك لكن نجد مجموعة من الصعوبات في تعلم هذه اللغة بسبب مجموعة من المعيقات من بينها عدم التوفر على كتب تشرح قواعد تعلم اللغة الفرنسية بشكل مبسط وسهل ومدعومة باللغة العربية لتسهيل فهمها على الجميع.
افضل 5 كتب لتعلم اللغة الفرنسية PDF جاهزة للتحميل

كتب PDF لتعلم قواعد اللغة الفرنسية 

مرحبا بكم حاولنا في هذا الموضوع أن نجمع لكم خمس كتب مميزة ورائعة تشرح لكم كل ما يتعلق بتعلم اللغة الفرنسية من المنزل وبدون الحاجة للاخيرن، فقط يجب التمكن من اللغة العربية وبعض اساسيات اللغة الفرنسية البسيطة ليسهل عليكم قراءة هذه الكتب بالشكل الصحيح، كتب التي سنقدمها لكم اليوم عبر موقعنا هي صغيرة الحجم إذ لا يتعدى حجمها 60 صفحة، وهي تتميز بمجموعة من المميزات التي تجعلها محبوبة من الجميع خاصة فيما يخص طريقة تنظيميها فهي تتميز بشرح الدروس والقواعد وأهم اساسيات اللغة الفرنسية عبر مجموعة من وسائل الشرح التي تسهل الفهم على الجميع ومنها أنها تعتمد على جداول وخطاطات وتمارين وأمثلة توضيحية لكل قاعدة أو درس وغيرها من وسائل الشرح البسيطة.

الكتاب الاول: قواعد اللغة الفرنسية مشروحة بطريقة رائعة ومميزة مع الشرح باللغة العربية

من مميزات هذا الكتاب أنه يتضمن شرح العديد من القواعد الضرورية لتعلم الفرنسية بطريقة سلسة ومدعوعة بمجموعة من التمارين والامثلة مع ترجمة للعديد من الأفعال التي تستعمل بكثرة في تعلم اللغة الفرنسية.
هذا الكتاب من إعداد الاستاذ : احمد عمارة جزاه الله خيرا ولا تنسوا الدعاء له.
رابط اخر للتحميل

الكتاب الثاني: قواعد تصريف الافعال في اللغة الفرنسية - Conjugaison

هذا الكتاب يتميز بصغار حجمه من خلاله ستتمكنون من فهم قواعد تصريف الافعال في اللغة الفرنسية، مع تقديم نماذج وجداول لتصريف بعض الافعال في كل الازمة التي تتضمنها اللغة الفرنسية.
فهذا الكتاب ما يجعله مميز هو اعتماده على صور وتعابير تساعدكم في اتقان قواعد تصريف الافعال بسرعة وتذكرها عندما تحتاجونها.
رابط اخر للتحميل

الكتاب الثالث: تعليم قواعد اللغة الفرنسية بطريقة مبسطة

هذا الكتاب جميل ومميز وصغير الحجم يتضمن مجموعة من شروحات لقواعد اللغة الفرنسية بطريقة مميزة وسهلة الفهم واستيعاب من طرف الجميع.
رابط اخر للتحميل

الكتاب الرابع: قواعد اللغة الفرنسية PDF مشروحة بطريق رائعة في 40 صفحة

هذا الكتاب حجمه لا يتعدى 40 صفحة يتضمن شرح لمجموعة من قواعد الفرنسية grammaire،orthographe،conjugaison
وكل محور من المحاور السابقة يتضمن شرح العديد من الدروس في كل مجال.

الكتاب الخامس: أكثر من 1000 مصطلح وكلمة الاكثر استخداما في اللغة الفرنسية PDF

من اجل التمكن من اللغة الفرنسية لا بد من حفظ مجموعة من الكلمات والعبارات التي ستساعدكم علىى تكوين جمل، لهذا نقدم لكم هذا الكتاب الذي يتضمن أزيد من 1000 مصطلح وكلمة الاكثر استخداما في اللغة الفرنسية.
تحمـــــــــيل الكتاب من هنا

في الاخير نتمتى لكم التوفيق في تعلم اللغة الفرنسية فهي لغة ليست بالصعبو فقط تحتاج للاصرار والعزيمة والجد والاهتمام دائما، في حالة لم تستطيع التحميل يمكنك مراسلتنا باسم الموضوع لنرسله لك PDF عبر صفحتنا على الفيسبوك من هنــــــا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-