تحميل أفضل 10 كتب PDF لتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها من الصفر

تحميل أفضل 10 كتب PDF لتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها من الصفر

 يرغب العديد منا في تعلم اللغة الإنجليزية من البداية والى الاحترافها في النهاية من خلال التمكن من التواصل وفهم ما نسمعه ونقرأه بهذه اللغة، فتعلم لغة جديدة خاصة اللغة الانجليزية أمر رائع ومهم في حياتنا لما تفتحه لنا من مجالات اخرى وعوالم جديدة وتقافات جديدة وغيرها من الامور الاخرى، واليوم في هذا المضووع ان شاء الله تعالى حاولنا أن نجمع لكم أفضل 10 كتب رائعة ومميزة لتعلم اللغة الانجليزية وقواعدها بشكل مبسط وسهل.

تعلم اللغة الإنجليزية من البداية

من بين أهم الصعوبات التي قد تواجهنا في حياتنا هي تعلم لغة جديدة من بدايتها وبدون الحاجة لشخص يعلمنا هذه اللغة أو مدرسة أو مركز تعليم اللغات، لكن أبشركم أنه يمكنكم تعلم أي لغة جديدة بدون الحاجة لكل ما سبق فقط تحتاج لمصادر لتعلم هذه اللغة وهي موجودة في الانترنت، واليوم في موضوعنا هذا سنخصص لتعلم اللغة الانجليزية من البداية والى الاحتراف ان شاء الله، فما يميز هذه اللغة هو كونها لغة سهلة عكس بعض اللغات الاخرى، بالاضافة لامر اخر تتميز به اللغة الانجليزية وهووجود مصادر متعددة وكثيرة لتعلمها لوحدك خاصة عبر الانترنت.

ومن بين أهم النصائح المهمة لتعلم اللغة الانجليزية أو أي لغة جديدة هو الاهتمام بها وتنويع مصادر التعلم، حيث أنه يجب مشاهدة الاخبار والافلام والبرامج وكل شيء بهذه اللغة من أجل تحسين مهاراة الاستماع وتحسين النطق وحفظ كلمات وتعابير جديدة وكذلك الاهتمام بقراءة الكتب والروايات بهذه اللغة والاهتمام بالقواعد فهي ستساعدكم في تسريع عملية التعلم أكثر.

تحميل كتب تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

وفي هذا الموضوع ان شاء الله جمعنا لكم 10 كتب PDF رائعة وصغيرة الحجم تتضمن كل ما تحتاجه من قواعد واساسيات لتعلم اللغة الانجليزية من البداية. فيما يلي روابط للاطلاع على كل تفاصيل كل كتاب مرابط لتحميليه، فقط اختاروا الكتاب المطلوب واضغط عليه. ولا تنسو الاحتفاظ بالصفحة لتحميل جميع الكتب الاخرى.

الكتاب الاول: قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf في 40 ورقة مع الشرح بالعربية

تفاصيل الكتاب مع رابط لتحميليه PDF من هنا

الكتاب الثاني: تلخيص قواعد اللغة الانجليزية للمبتدئين PDF في 25 صفحة

الكتاب الثالث: تحميل قواعد اللغة الانجليزية PDF في 47 صفحة مشروحة باللغة العربية


الكتاب الرابع: اساسيات اللغة الانجليزية بطريقة مميزة

الكتاب الخامس: كورس لتعلم اللغة الانجليزية من البداية الى احتراف في 41 صفحة

الكتاب السادس: 18 درس في اللغة الانجليزية تعتبر ضرورية لمن يريد تعلم الانجليزية

الكتاب السابع: قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية في 38 صفحة بشكل مميز
الكتاب الثامن: احسن كتاب لتعلم اللغة الانجليزية وقواعدها من الالف إلى الياء
الكتاب التاسع: تعلم قواعد الانجليزية بكل سهولة وبساطة في 30 صفحة

الكتاب العاشر: اقوي خطة علاجية للطلاب الضعاف فى اللغة الانجليزية PDF جاهزة للتحميل والطباعة

‏في نهاية الموضوع، ‏نتمنى من الله أن يكون قد نال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم.، منه وقمتم بتحميل هذه الكتب المميزة والرائعة والتي ستساعدكم في تعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها وأساسياتها، ‏فنحن في هذا الموقع نعمل دائما على نشر لكم كل ما تحتاجونه لتعلم الإنجليزية والفرنسية من خلال نشر مجموعة من الملفات PDF وقنوات YouTube وتطبيقات الهاتف التي تهم تعلم هذه اللغة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-