كلمات انجليزية مهمة للسفر pdf مترجمة

كلمات انجليزية مهمة للسفر pdf مترجمة
كلمات انجليزية مهمة للسفر

كلمات انجليزية مهمة للسفر pdf مترجمة للعربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته متتبعي موقع تعلم أونلاين المتخصص بتعليم اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية من الصفر والى الاحتراف ان شاء الله تعالي، حيث خصصنا هذا الموضوع بحول الله لتقديم لكم كتاب صغير الحجم إذ لا يتعدى 4 صفحات يتضمن أزيد من 80 مصطلح مهم في السفر والسياحة، حيث بحفظ هذه المصطلحات ستفيدكم بشكل كبير في حالة السفر لبلدان أخرى أو في حالة التواصل مع الاجانب والسياح في بلذك.

دور اللغة الإنجليزية في السفر والسياحة

تحضى اللغة الإنجليزية بدور كبير في التواصل مع الاجانب والسياح سواء في حالة كنت في بلدك أو في حالة قيامك بالسفر لبلد أخر لا يجيد سكانه التحث بلغتك، ففي هذه الحالة لابد لك بالاستعانة باللغة الإنجليزية من أجل التواصل مع الاخرين بدون أية مشاكل، فكما يعلم الجميع فإن اللغة الانجليزية هي اللغة الثانية في أغلبية دول العالم وهي اللغة الرسمية المعتمدة في العديد من المطارات والفنادق في كل الدول تقريبا، لهذا في حالة تمكنك ولو قليلا من هذه اللغة فإنك يمكنك السفر بدون أية مشاكل في التواصل مع أناس من الدول التي ترغب في السفر اليها.

مصطلحات مهمة في السفر والسياحة بالانجليزية

ونحن بدورنا عملنا في هذا الموضوع على تقديم لكم مجموعة كبيرة من مصطلحات مهمة والتي من الضروري أنك ستحتاجها أثناء السفر خاصة في المطار والفنادق أو مع المرشدين في تلك الدول. وفيما يلي بعض من هذه المصطلحات والتي ستجدون غالبيتها في ملف pdf الموجود رابطه أسفل هذه المصطلحات. كما ننصحكم بمتابعة المزيد من المواضيع الأخرى التي تهم تعلم اللغة الانجليزية التي ستجدون روابطها في نهاية الموضوع أيضا.

 رقم رحلتي هو….

....My flight number is

متى سنصعد إلى متن الطائرة؟

What time are we boarding?

.من فضلك اعد لي رقم الرحلة

please repeat the flight number for me?

 سأزور عائلتي.
.I am visiting family

لقد تم تأخير الطائرة (الرحلة).
.The flight's been delayed

لقد تمّ إلغاء الرحلة.
.The flight's been cancelled

تحميل PDF به أزيد من 80 مصطلح حول السفر مع الترجمة للغة العربية.

الرابط من هنا

رابط اخر للتحميل


كلمات إنجليزية للحفظ

بعد أن قدمنا لكم الكثير من الكلمات التي تهم السفر بالانجليزية، نأتي الأن لتقديم لكم المزيد من الكلمات الأكثر استعمالا في التحدث والتواصل بالإنجليزية، فقط اضغط على الكتاب الذي تريد تحمليه من الروابط التي ستجدونها أسفله. حيث جمعنا لكم الألاف من المصطلحات الضرورية التي ستساعدكم على تعلم هذه اللغة في أسرع وقت ممكن، لكن يجب الإكثار من التحدث بهذه الكلمات بعد حفظها من أجل تفادي نسيانها وتحسين مهراتكم في الانجليزية.

  1. تحميل PDF: أروع كتاب يتضمن أهم 3000 كلمة في اللغة الإنجليزية للمبتدئين
  2. تحميل PDF: أكثر من 2000 كلمة مترجمة من اللغة الإنجليزية للعربية
  3.  أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزية مترجمة للغة العربية
  4. 6000 كلمة إنجليزية مترجمة PDF


تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من المواضيع المهمة التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية، سبق لنا وأن قدمناها لكم في تدوينات سابقة عبر موقعنا، هذه المقالات متنوعة ما بين كتب تعلم الإنجليزية وقواعدها وتطبيقات وجمل وكلمات مترجمة بذه اللغة، ما عليكم فقط هو اختيار الموضوع الذي تريدونه ثم الضغط عليه، كما ننصحكم بتصفح موقعنا الذي يحتوي على كل ما تحتاجونه من أجل تعلم الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف.

  1. تحميل PDF: أفضل 7 كتب لتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها للمبتدئين مع الشرح بالعربية
  2. أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من الهاتف مع رابط للتحميل
  3. أسهل طريقة للتحدث باللغة الإنجليزية بسهولة - كيفية التكلم بالانجليزية
  4. 14000 كلمة بالإنجليزية مترجمة للمبتدئين للتحميل
  5. أزيد من 1400 جملة وعبارة الاكثر استعمالا في اللغة الانجليزية


في نهاية الموضوع، ننصحكم بتعلم اللغة الإنجليزية، لكونها لغة مهمة جذا ولها الكثير من المزايا والفوائد التي ستعود علي من تعلمها مع الوقت، إذ أن هذه اللغة تعتبر اللغة العالمية التي تعتمد عليها أغلبية الدول، حيث في حالة تعلم هذه اللغة تستطيعون السفر لجميع دول العالم وتصفح الإنترنت والتعرف على أغلبية الثقافات، والعديد من المزايا الأخرى التي لم ندركها في هذه الأسطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-