أفضل 3 قنوات على يوتيوب لتعلم الإنجليزية 2022

أفضل 3 قنوات على يوتيوب لتعلم الإنجليزية 2021

أفضل قنوات على يوتيوب لتعلم الإنجليزية 2021

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار موقع تعلم أونلاين المختص في تعليم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم أفضل 3 قنوات يوثيوب لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية والى الاحتراف إن شاء الله تعالى مع أسمائها وروابطها.

أفضل 3 قنوات يوتيوب لتعلم الإنجليزية من الصفر

مرحبا بكم مجددا من بين أهم الطرق التي ينضح بها لتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى في حالة لم تتمكنوا من دخول بعض المعاهد والمراكز المختصة في تعليم الانجليزية هي الاعتماد على منصة اليوثيوب، فهذه المنصة تتوفر على العديد من القنوات التي يشرف عليها مجموعة من الأساتذة والذين هم متمكنون من هذه اللغة وقواعدها بشكل جيد، حيث يعمل هؤلاء على تقديم العديد من الفيديوهات المرتبة والمصممة والمشروحة بطرق مميزة ومبسطة والتي تعتمد أيضا على دعم هذه الشروحات باللغة العربية لتسهيل الفهم على الجميع خاصة منهم المبتدئون في تعلم هذه اللغة.

فيما يلي قائمة بهذه القنوات مع نبذة صغيرة عن كل قناة ورابط كل واحدة منها من أجل متابعتها والاستفادة من دروسها من لتعلم اللغة الإنجليزية من البيت فقط.

القناة الأولي: ZAmericanEnglish

تعد هذه القناة واحدة من بين أفضل القنوات على اليوثيوب لتعلم اللغة الإنجليزية، وهي للأستاذ الكبير والمعروف ابراهيم عادل، حيث تحتوي هذه القناة على أزيد من 469 فيديو وعدد المشتركين أزيد من 6.2 مليون مشترك حتى كتابة هذا الموضوع.

يقوم الأستاذ ابراهيم عادل من خلال قناته هذه بشرح دروس تعلم اللفة الإنجليزية من البداية والى الاحتراف عبر مجموعة من الفيديوهات الصغيرة والمتنوعة وذو منافع كبيرة مع دعم هذه الشروحات باللغة العربية والكتابة لتفهم ما يشرح بشكل أفصل.

رابط القناة ZAmericanEnglish على اليوثيوب


القناة الثانية: دروس أونلاين

القناة الثانية في هذا الموضوع هي قناة دروس أونلاين وصاحبها هو المبدع " أحمد أبوزيد " هذه القناة من بين أفضل القنوات لتعم اللغة الإنجليزية فصاحب القناة يقدم شروحات بشكل جميل لتعلم هذه اللغة، مع أن هذه القناة لا تركز فقط على تعلم الإنجليزية لأن صاحبها يركز على العديد من المجالات الأخرى إلى أن فيديوهات تعلم اللغة الإنجليزية في القناة كثيرة ونحن سنضع لكم رابط لقوائم التشغيل الخاصة بالقناة والتي يمكنكم من خلالها اختيار قوائم التي لها علاقة باللغة الإنجليزية والاستفادة من الفيديوهات الرائعة.

رابط القناة دروس أونلاين على اليوثيوب


القناة الثالثة: Omar Abdelrahim

هذه القناة ننصحكم بها أيضا لتعلم اللغة الإنجليزية وهي تعود للأستاذ " عمر عبد الرحيم " الذي يعمل في مجال تعليم اللغات مند سنوات، حيث يعمل من خلال قناته هذه على تقديم مجموعة من الفيديوهات المتنوعة والتي تهم تحسين النطق باللغة الإنجليزية ونصائح لتعلم هذه اللغة والعديد من الفيديوهات الأخرى، فصاحب القناة لديه طابع فكاهي في التعليم مما يجعلك لا تمل من مشاهدة الفيديوهات والعديد من المميزات الاخرى.

رابط القناة Omar Abdelrahim على اليوثيوب


في نهاية الموضوع نتطلع أن يكون الموضوع قد أعجبكم ولا تنسوا الاهتمام باللغة الإنجليزية والممارسة اليومية لتعلم والتواصل بها من أجل تفادي نسيان ما تتعلمونه، كما ننصحكم بتحميل مجموعة من الكتب بصيغةPDF  لشرح قواعد اللغة الإنجليزية من الروابط أسفله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-