تحميل أفضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

تعلم اللغة الانجليزية مجانا 2021

تحميل أفضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية مجانا


 مرحبا بكم نقدم لكم كتب لتعلم اللغة الانجليزية مجانا بشكل مبسط ورائع وسهل الفهم على الجميع خاصة منهم من لا يستطيع أن يفهم الانجليزية لكونه مبتدئ في تعلم قواعد هذه اللغة، حيث سنقدم لكم مجموعة من الملفات التي تشرح لكم قواعد وأساسيات الإنجليزية باللغة العربية والانجليزية بالمجان مع تمارين تطبيقيه تساعدكم على فهم القواعد بشكل أسرع إن شاء الله.

نصائح لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

يعاني العديد من متعلمي اللغة الانجليزية من صعوبات في الفهم قواعد هذه اللغة لأنه توجد الكثير من الكتب التي تشرح هذه القواعد باللغة الانجليزية وليس باللغة العربية لهذا السبب أحببنا في هذا الموضوع تقديم لكم شروحات لقواعد اللغة الانجليزية في مجموعه من الكتب على شكل pdf صغيره الحجم ورائعة ستعجبكم إن شاء الله تعالى، إذ ما يميز هذه الكتب أنها كتب مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، كما أنها تحتوي على أهم الدروس التي تحتاجونها لتعلم هذه اللغة.

ينصح لتعلم اللغة الانجليزية لتعلم مجموعه من الكلمات والجمل والعبارات الأكثر استعمالا في التحدث والتواصل، بالإضافة لتعلم مجموعة من الأساسيات والقواعد التي سيكون لها دور كبير في تعلم هذه اللغة بشكل أسرع وبشكل صحيح، عكس تعلم الانجليزية بدون قواعد وأساسيات.

من بين طرق تعلم اللغة الانجليزية مجانا هي تعلم القواعد هذه اللغة من خلال تحميل مجموعة من الكتب بصيغة pdf  التي تحتوي على العديد من الشروحات لكل ما تحتاجون إليه لتعلم الإنجليزية من البداية والى الاحتراف، بالإضافة كذلك لمتابعة مجموعة من القنوات على منصة اليوثيوب التي يشرف عليها مجموعة من أساتذة اللغة الإنجليزية، حيث يعملون من خلال قنواتهم على تقديم لكم كل ما تحتاجونه لتعلم هذه اللغة بشكل سهل وبسيط. تعرف على أفضل 3 قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية ببساطة من هنا.

تحميل أفضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

تحميل أفضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية


لكل ما سبق حاولنا في هذا الموضوع جمع لكم مجموعة من الكتب على شكل pdf تتضمن مجموعة كبيره من شروحات لأهم أساسيات وقواعد اللغة الانجليزية بشكل مبسط ومفهوم، لأنها تتضمن شرح هذه القواعد باللغة العربية ليفهم الجميع خاصة منهم المبتدئين في تعلم هذه اللغة.

الآن نأتي مع أسماء هذه الكتب وروابط لتحميلها بشكل مباشر من خلال الروابط التي ستجدنها اسفله. كما ندعوكم للدعاء لمن أنشأ هذه الكتب فهم بدلوا مجهود كبير لاخراج هذه الكتب للعامة، فالدعاء لهم واجب علينا.

الكتاب الأول: احسن الكتب لتعلم اللغة الانجليزية وقواعدها من الالف إلى الياء

رابط لتحميل pdf

رابط اخر تحميل الكتاب PDF

الكتاب الثاني: اقوي خطة علاجية للطلاب الضعاف فى اللغة الانجليزية PDF جاهزة للتحميل والطباعة

رابط لتحميل pdf

رابط اخر تحميل الخطة PDF

الكتاب الثالث: تعليم قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf في 40 ورقة مع الشرح بالعربية

رابط لتحميل pdf

رابط تحميل الكتاب PDF

الكتاب الرابع: يتضمن أهم اساسيات اللغة الانجليزية بطريقة مميزة

رابط تحميل الكتاب PDF

الكتاب الخامس: يشرح قواعد الافعال والازمنة في اللغة الانجليزية في 38 صفحة بشكل مميز

رابط تحميل الكتاب PDF

بعد تحميل الكتب أعلاه ننصحكم بطبعها في ورق من اجل الاحتفاظ بها لمراجعها بين الفينة والأخرى أو من خلال هاتفكم أو حاسوبكم كما نتمنى لكم التوفيق في مسيراتكم لتعلم الانجليزية كما ندعوكم لزيارة موقعنا للاطلاع على المزيد من المواضيع المتعلقة بتعلم اللغة الانجليزية والفرنسية فلقد نشرنا لكم العديد من المواضيع التي ستساعدكم على تعلم هذه اللغات بشكل أسرع إن شاء الله وان أحببتم التوصل بجدبد المواضيع والدروس اليومية تابعونا على حساباتنا على فيسبوك وانتسجرام وتليجرام من الروابط التي ستجدونها أسفله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-