ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغة الإنجليزية واللغات الاخرى

ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغات الأجنبية

ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغة الإنجليزية واللغات الاخرى


الربح من الانترنت هذا المفهوم أصبح متداولا بشكل كبير في الأيام الأخيرة فالكل يريد تحقيق مدخول شهري من الانترنت وذلك راجع لمجموعة من الأسباب أهمها ضعف وقلة فرص الشغل في الواقع بالإضافة لكون فكرة العمل من الهاتف و الحاسوب فكرة تستحق التجريب وكذلك سهولة العمل كما يراه الأغلبية، نحن بدورنا في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم طريقة من الطرق التي يمكنكم تحقيق دخل شهري قد يتعدى أجر موظف، حيث توجد توجد العديد من الطرق لكننا سنركز اليوم على تقديم لكم أفضل طريقة التي يمكنكم تحقيق منها مدخول إن كنتم متمكنون من احدى اللغات الأجنبية وأهمها اللغة الإنجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها.

ربح من الانترنت مدخول شهري من خلال اللغة الإنجليزية واللغات الاخرى

مرحبا بكم مجددا يوجد العديد من خرجي الجامعات ولديهم شواهد عليا في إحدى اللغات الأجنبية لكنهم لا يجدون العمل في بلدانهم بسبب ضعف فرص العمل بهذه اللغات، لكون حاملي الشواهد أكثر بكثير من مناصب الشغل التي توجد مما يؤدي إلى استفحال ظاهرة البطاقة بين الشباب.
من خلال هذا الموضوع بحول الله تعالى سنعمل على تقديم لكم طريقة مميزة يمكنكم من خلالها الربح من الانترنت وتحقيق مدخول شهري إن كنت أو كنتِ متمكن أو متمكنة من احدى هذه اللغات الأجنبية خاصة منها اللغة الإنجليزية وفيما يلي الطريقة باختصار.
الربح من الانترنت من خلال تدريس إحدى اللغات الأجنبية عن بعد.
من بين أسهل الطرق وأفضلها والتي أنصحكم بها بشدة وأعرف شخصيا العديد من الأشخاص يحققون مبالغ كبيرة شهريا فقط من خلال هاتفهم ومن المنزل، حيث ازداد الإقبال على التعليم عن بعد الجائحة التي عرفها العالم في آخر سنة، حيث تقوم هذه الطريقة على جمع مجموعة من الراغبين في تعلم إحدى هذه اللغات الأجنبية التي تتقنها في مجموعات إما واتساب او ماسنجر او في تطبيق زووم zoom  (طرق جلب المتعلمين ستجدونها في الفقرة التالية التي تضم سؤال وجواب) من خلال تقسيم المتعلمين على ثلاث مجموعات تضم الأولى المبتدئون والثانية دوي المستوى المتوسط والثانية دوي المستوى فوق المتوسط ، بعد ذلك تقوم بتقسيم الحصص على الأسبوع بمعدل ثلاث حصص لكل مجموعة بمعدل ساعة والى ساعتين في كل حصة تبدأ معهم في مستوى كل مجموعة. في كل حصة تحدد محور أو الدرس أو القاعدة ثم تبدأ في شرحها لهم بعد ذلك تترك لهم فرص مناقشة ما سبق وهكذا في كل حصة مع إعطائهم بعض التمارين حول الدرس للإعداد بعد انتهاء الحصة.

فيما يلي الإجابة عن مجموعة من أسئلة التي قد تطرحونها عن هذه الطريقة في الربح من الانترنت.

السؤال الأول: ما هي الطرق التي يمكنكم جلب منها المتعلمين لعمل حصص معكم؟
الجواب: بالنسبة لطرق جلب المتعلمين سنقترح عليكم بعض الطرق الفعالة  والتي يستخدمها من يعمل بهذه الطريقة، أولها حاولوا أن  تنشئ إعلانا جيدا وبعد ذلك انضموا لمجموعة تعلم اللغة التي تريدون تدرسيها على الفيسبوك فهناك توجد العديد من المجموعات وبعدها حاولوا أن تنشروا إعلانكم فيها مع وضع رابط الواتساب للتواصل، هذه الطريقة جيدا ومجانية من خلالها ستجمعون العديد من المتعلمين.
أما الطريقة الثانية هي عمل إعلان ممول على الفيسبوك يتضمن أهم المعلومات حول الموضوع لن يكلفكم مبلغ كبير في المقابل ستتوصلون بالعديد من الرسائل ( طرق عمل إعلان ابحثوا في اليوتيوب). أما الطريقة الثالثة هي التواصل مع بعض أصحاب حسابات انتسجرام المختصة في اللغة التي تريدونها لعمل إعلان لكم عندهم مقابل مبلغ مالي. وهناك طرق أخرى يمكنكم الاعتماد عليها.
السؤال الثاني: ما هو الثمن المناسب للحصص؟
الجواب: بالنسبة للثمن يبقى على حسبك أنت أو أنتِ في الغالب يكون الثمن في دول المغرب العربي ما بين 10 و40 دولار ( ما بين 100 و400 درهم ) للفرد في الشهر لكن في دول الخليج والمغتربين يمكن أن يتعدى ذلك.
السؤال الثالث: كيف ستتوصلون بالمال؟
الجواب: في حالة وجود المتعلم في دولتك فالأمر سهل فقط يمكن أن تعطيه رقم حسابك البنكي أو يرسل لك المال في وكالات تحويل الأموال. أما إن كان خارج بلدك يمكن اختيار بعض الطرق الأخر منها إرسال المال عبر بنك الالكتروني بايبال إن كان عنده أو عند احد معارفه أو إرسال المال عبر ويسترن يونيون وهذه سهلة وبسيطة.
السؤال الرابع: كيف يمكنني تقسيم المتعلمين على المجموعات؟
الجواب: بعد التوصل برسائل من المتعلمين يمكنكم جمع عدد في حصة تكون مجانية وفائدتها هي أولا تحديد كل متعلم هل سيواصل معك التعليم أم لا وثانيا ستحدد مستوى كل واحد على كل مجموعة من المجموعات الثلاث.

في النهاية نتمنى أن تكونا قد استفدتم من هذا الموضوع ان شاء الله تعالى، وفي قادم الايام سنحاول تقديم لكم مجموعة من الطرق الاخرى التي يمكنكم من خلالها ربح المال من خلال الانترنت خاصة لمن يتقن اللغات الأجنبية، كما نتمنى منكم مشاركة المنشور مع أصدقائكم لتعلم الفائدة على الجميع ويحقق الكل امنياته بربح المال من خلال العمل من المنزل من هاتفه أو حاسوبه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-