استمع ل20 قصة قصيرة باللغة الانجليزية مجانا لتحسين النطق - الجزء الثاني

قصص قصيرة باللغة الإنجليزية مع الإستماع للنطق بالشكل الصحيح من أجل تحسين مهارة النطق والقراءة والاستماع عند المبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية، اليوم في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم مجموعة كبيرة من القصص بالإنجليزية مكتوبة مع القراءة لها بالنطق، هذه القصص ستساعدكم بشكل كبير على تعلم التحدث والتواصل باللغة الإنجليزية ببساطة إن شاء الله.

اقرأ واستمع ل20 قصة قصيرة باللغة الانجليزية مجانا - الجزء الثاني


اقرأ واستمع ل20 قصة قصيرة باللغة الانجليزية مجانا

مرحبا بكم مجددا في هذا الموضوع المفيد بحول الله، حيث حاولنا من خلاله جمع لكم أكثر من 20 قصة مكتوبة باللغة الإنجليزية مع إمكانية الإستماع لها بالنطق الصحيح، من أجل تحسين مهارتكم في القراءة والإستماع وتحسين مستواكم في نطق كلمات وجمل الإنجليزية بالشكل الصحيح، فالعديد من متعلمي اللغة الإنجليزية يجدون مجموعة من الصعوبات في فهم ما يسمعونها وكذلك قراءة ونطق الكلمات بالشكل الصحيح، فهذه القصص إن شاء الله ستساعدكم على حل جزء من هذا المشكل فقط يبقى عليكم فقط هو التمرس على ذلك كل يوم حتى يتحسن مستواكم مع مرور الوقت.

من مميزات القصص القصيرة بالإنجليزية في التعلم

يبقى لقصص القصيرة باللغة الإنجليزية دور كبير خاصة للمبتدئين في تعلم هذه اللغة، ومن بين أهم المميزات التي تقدمها لكم القصص نجد:

  1. تحسين مهارة النطق والإستماع والقراءة لدى المتعلم لأنها تجمع الأمور الثلاث.
  2. تساعد المبتدئين على تعلم كلمات جديدة والتي تكون أكثر استعمالا في التحدث والتواصل بالإنجليزية.
  3. القصص القصيرة ليست مملة في التعلم عكس الكتب والروايات الكبيرة.
  4. للقصص القصيرة بالإنجليزية فوائد كثيرة أخرى ومنها أنها تحتوي في بعضها على صور صغيرة معبرة مما يحعل من حفظ كلمات جديدة سهل ويترسخ في الذهن أكثر.

اقرأ واستمع ل20 قصة قصيرة باللغة الانجليزية

بعد تعرفنا على مميزات وفوائد القصص القصيرة، نأتي الأن لروابط الإستماع وقراءة أكثر من 20 قصة قصيرة بالإنجليزية، فقط اختر القصة المطلوبة واضغط عليها للانتقال لصفحة القراءة والإستماع من العناوين أسفله. بعد الدخول لصفحة القصة ستجدها مكتوبة وفوقها رمز التشغيل من أجل الأستماع لها بالصوت.

1- Hole in the Wall

2- His Leg Hurts

3- Visit the Park

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا من خلال هذه المواضيع

فيما يلي مجموعة من المواضيع المفيدة التي قدمناها لكم في تدوينات سابقة عبر موقع التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنكم التعرف على محتواها وتحميل الكتب التي تحتويها، فقط اختر الموضوع المطلوب واضغط عليه من المواضيع أسفله.

نأتي الأن لنهاية الموضوع، نتمنى من الله أن يكون قد أعجبكم محتواه، وأن تكونوا قد استفدتم منه ولو قليلا في تعلم اللغة الإنجليزية، فقط داوموا على التعلم اليومي، فهذا الأمر مهم وضروري من أجل التعلم، فالإنجليزية لغة مهمة ستنفعكم في حياتكم العلمية والعملية، فقط تحتاج للقليل من الصبر والمداومة على التعلم والنتيجة ستظهر في النهاية إشاء الله تعالى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-