تحميل 5 كتب مهمة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانا

5 كتب مهمة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، في هذا اليوم سنقدم لكم إن شاء الله تعالى، أهم خمس كتب التي يمكن لكل راغب في تعلم اللغة الانجليزية الإعتماد عليها في فترة التعلم، فهذه الكتاب عبارة عن ملفات pdf جاهزة للتحميل، فقط تابعوا فقرات الموضوع لتعرفوا مميزات كل كتاب على حدى وستجدون روابط تحميل كل كتاب بعد ذكر أهم مميزاته.

أولا:كتاب تعلم وأتقن المحادثة باللغة الإنجليزية بسهولة

نضع بين أيدكم كتاب أقل ما يقال عنه أنه أكثر من رائع، فهو يحتوي على مجموعة من الدروس المهمة التي ستساعدكم على تعلم التحدث والتواصل بالإنجليزية ببساطة، فالكتاب يحتوي على مجموعة من النصائح المهمة لتعلم المحادثة بالإنجليزية، بالإضافة لكون الكتاب يتضمن العديد من الشروحات لأهم الأفعال والكلمات التي تحتاجونها للتحدث بسرعة بالإنجليزية وكذلك العديد من المواضيع المهمة والتي لا غنى عنها إن أردتم التحدث بالإنجليزية في أسرع وقت ممكن، فقط حملوا الكتاب وطبقوا ما جاء فيه.

ثانيا: كتاب 6000 كلمة هامة في إتقان اللغة الإنجليزية

يحتوي هذا الكتاب على 6000 كلمة إنجليزية مع الترجمة إلى العربية، كل ما عليك هو حفظ هذه الكلمات واستعمالها في محادثاتك لكي لا تنساها. فهذا الكتاب يتضمن أكثر الكلمات استعمالا في التواصل بالإنجليزية سيساعدكم على تعلم هذه اللغة في أسرع وقت ممكن، فقط حمل الكتاب من الروابط أسفله واستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية

ثالثا: كتاب تعلم الإنجليزية حتى الإحتراف

 يعتبر هذا الكتاب من بين أفضل الكتب لتعلم الإنجليزية من الصفر، ويمكن لأي مبتدئ في تعلم اللغة أن يعتمد عليه، حيث تجدون فيه الكثير الكثير من الدروس والقواعد المتنوعة، كما يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من التمارين التطبيقية التي ستساعدكم على إتقان القواعد بشكل جيد إن شاء الله.

رابعا: كتاب المهن والحرف بالإنجليزية

حيث تجدون في هذا الكتاب أسماء كل المهن والحرف، مترجمة إلى اللغة العربية، ولا شك أنه سيفيد المبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية، نظرا لأهمية التعرف على المهن والحرف باللغة الإنجليزية، حيث يحتوي هذا الكتاب على عدد كبير من المهن مع الترجمة للإنجليزية ستفيدكم في تعلم اللغة الإنجليزية.

خامسا: كتاب الموسوعة التعليمية الخاص بتعلم قواعد اللغة الإنجليزية

يعتبر هذا الكتاب مرجعا شاملا لكل ما تحتوي عليه اللغة الإنجليزية من قواعد أساسية وهامة، ويمتاز هذا الكتاب بوجود أسئلة وأجوبة تختبر مدى تمكنكم من تلك القواعد، فهذا الكتاب يعد مرجع مهم لكل كم يرغب في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية، لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من القواعد و الأساسيات التي يحتاجها كل من يريد تعلم الإنجليزية من البداية وإلى الإحتراف إن شاء الله تعالى.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم في تعلم اللغة الانجليزية وتطوير مستواكم فيها، فكل تلك الكتب التي تحدثنا عنها ستساعدكم في تقوية لغتكم والتمكن من التحدث بها بسهولة إن شاء الله تعالى، فقط داوموا على التعليم ولا تتوقفوا عن ذلك لأن أكبر خطأ يرتكب في فترة تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة جديدة هو التوقف والإنقطاع عن مواصلة التعليم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-