تعلم اللغة الإنجليزية مع الأستاذ محمد الركابي

تعلم اللغة الإنجليزية مع الأستاذ محمد الركابي


محمد الركابي صانع المحتوى العراقي، وأحد أفضل أساتذة اللغة الإنجليزية الذي يمكنكم الإعتماد عليهم في طريقكم نحو تعلم اللغة الانجليزية. واليوم في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم نبدة مختصرة عن هذا الأستاذ الرائع وطريقته في تعليم اللغة الإنجليزية ببساطة للمبتدئين، فقط تابع الموضوع كاملا.

نبدة مختصرة عن الأستاذ محمد الركابي

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، يعتبر صانع المحتوى وأستاذ اللغة الإنجليزية محمد الركابي من أفضل أساتذة اللغة الإنجليزية الذين يقدمون محتوى غنيا ومتنوعا خاصا بتعلم اللغة الإنجليزية، فهذا الأستاذ العراقي الذي ينحدر من مدينة النجف، يعتمد طرقا متنوعة ومتميزة في دروسه التي يقدمها على منصات التواصل الاجتماعي، كاليوتيوب والفيسبوك وغيرها، حيث يتدرج في طريقة تقديمه للدروس الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية من السهل إلى المتوسط ثم الصعب، إذ توجد لديه الكثير من الفيديوهات المتنوعة، حيث لا يعتمد على أسلوب واحد في تقديمه للدروس، فستجدون عنده فديوهات خاصة بتعلم قواعد اللغة الإنجليزية، وأخرى خاصة بتعلم القراءة وذلك بالإعتماد على القصص التي يقرأها ويترجمها باللغة العربية ويشرح معاني الكلمات، ويوجد لديه أيضا فديوهات للتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية، والتي يعتمد فيها على المحادثات التي يجريها مع أشخاص أجانب يتحدثون اللغة الإنجليزية، حيث يضع كتابة باللغة الإنجليزية في أسفل الفيديو للمحادثات، وكذلك ترجمتها باللغة العربية مما يتيح لكم التعلم بطريقة ممتعة.

بعض مميزات طريقة محمد الركابي في تعليم اللغة الإنجليزية

يقوم الركابي أيضا بعرض الكلمات الصعبة أو المعقدة في النطق، وينطقها بشكل صحيح من أجل تفادي الأخطاء التي يرتكبها أغلب الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية، فبالنسبة لي ومن تجربة شخصية أعتبر محمد الركابي أحد أفضل الأساتذة الذين يمكنكم الإعتماد عليهم في تعلم اللغة الانجليزية، وذلك راجع إلى الأسلوب السلسل والممتع والمتنوع الذي يعتمد عليه في طريقة تعليمه، وكذلك النصائح والتوجيهات التي يقدمها للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية، إنه بالفعل أستاذ يستحق الإشادة والتنويه، نظرا للمجهودات الجبارة التي يبذلها، لكي يقدم محتوى إحترافي خاصا بتعلم اللغة الإنجليزية، لذلك أدعوا كل من يريد تعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح أن يشاهد الفيديوهات والدروس التي يقدمها هذا الأستاذ المتميز.

فمع مشاهدتكم لفديوهات ودروس محمد الركابي ستجدون أنفسكم ومع مرور الوقت، قد ٱكتسبتم الكثير من الكلمات والجمل بل وصرتم قادرين على التحدث باللغة الإنجليزية، فقط تحتاجون إلى قليل من المواضبة والإستمرار لكي تستفيدوا بشكل أكبر من تلك الفيديوهات والدروس.

أما الآن فسنقدم لكم أهم المميزات التي يتفرد بها الأساتذ محمد الركابي عن غيره  من الأساتذة الذين يقدمون محتوى خاصا بتعلم اللغة الإنجليزية:

  1. الأسلوب الممتع و المتنوع والسلس في تقديم الدروس.
  2. الإعتماد على القصص القصيرة الإنجليزية المترجمة، وقرائتها، ثم شرح معانيها باللغة الإنجليزية، مما يقوي مهارة القراءة والفهم لدى المتعلمين سواء من الكبار أو الصغار.
  3. تعليم مهارة المحادثة باللغة الإنجليزية عن طريق فيديوهات المحادثة التي يجريها مع أشخاص أجانب من جنسيات مختلفة، مما يجعل التعلم ممتع ويبعد الملل عنكم.
  4. تعليم نطق الكلمات الصعبة في اللغة الإنجليزية، وذلك عبر فديوهات يقوم فيها بعرض هذه الكلمات ويعلمكم كيف تنطقونها بشكل صحيح وسليم، مما يقوي مهارة النطق لديكم.

وبعد أن عرفنا بالأستاذ محمد الركابي، وقمنا بعرض أهم المميزات التي يتصف بها هذا الأستاذ في طريقة تعليمه للغة الإنجليزية، نترك لكم روابط صفحته على الفيسبوك والإنسترغرام واليوتيوب، راجينا من الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم في تعلم اللغة الانجليزية، ونأمل أن ينال هذا المحتوى الذي قدمناه لكم إعجابكم واستحسانكم.

صفحة الأستاذ محمد الركابي على الفيسبوك

قناة الركابي على منصة يوثيوب

حساب محمد الركابي على منصة إنستجرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-