منصة Français Authentique لتعلم اللغة الفرنسية مثل أصحاب اللغة

منصة Français Authentique لتعلم اللغة الفرنسية مثل أصحاب اللغة الأصليين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، في هذا الموضوع سوف نتحدث لكم عن طريقة فريدة في تعلم اللغة الفرنسية أو ما يعرف ب (Français Authentique) وهي سلسلة من المقاطع الصوتية والفيديوهات تمكنكم من تعلم اللغة الفرنسية بطريقة مختلفة، حيث تعتمد على السماع والتكرار والذي يؤدي في النهاية إلى تعلم اللغة بشكل طبيعي.

مؤسس موقع Français Authentique

يعتبر الأستاذ جوهان تكفاك، هو مبتكر هذه الطريقة التي تعتمد بالأساس على السماع المتكرر للغة الفرنسية عبر مقاطع صوتية متنوعة، حيث يقول بأنه إستطاع تعلم اللغة الألمانية في مدة ستة أشهر وذلك عن طريق السماع فقط، ويؤكد أن هذه الطريقة في تعلم اللغة هي من أكثر الطرق فعالية في تعلم اللغة الفرنسية، إذ تعتمد نفس الأسلوب الذي يتعلم به الطفل الصغير اللغة، حيث يعتمد بالأساس على السماع المتكرر للكلمات والجمل.

بعض مميزات منصة Français Authentique

تعبر منصة Français Authentique من بين أهم المواقع التي تعلم اللغة الفرنسية من البداية وإلى الإحتراف، حيث تتميز بالعديد من المميزات المهمة التي تساعدكم على تعلم اللغة الفرنسية من االصفر إن شاء الله تعالى. ومن بين هذه المميزات نجد:

  • تحتوي المنصة على العديد من الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي تعلم الفرنسية.
  • تعتمد منصة Français Authentique على طريقة الإستماع والتكرار من أجل تعلم اللغة الفرنسية بشكل طبيعي مثل أصحاب اللغة الأصلييين.
  • للمنصة قناة يوثيوب تحتوي على العديد من الفيديوهات التعلمية ويصل مشتركي القناة لحدود كتابة هذا الموضوع أكثر من 1,4 مليون مشترك وصفحة فيسبوك أيضا تنشر يوميا فيديوهات تعليمية حول تعلم اللغة الفرنسية.
  • فيما يلي روابط لمنصة Français Authentique على شبكة الإنترنت يمكنكم الاعتماد عليها في تعلم اللغة الفرنسية بطريقة جميلة.

رابط موقع منصة Français Authentique

رابط Français Authentique على اليوثيوب

رابط Français Authentique على الفيسبوك

رابط انستجرام  لمنصة Français Authentique

في الاخير توجد العديد من طرق تعلم اللغة الفرنسية، فقط يبقى عليكم الإجتهاد فقط ومواصلة التعلم حتى تتقنون هذه اللغة إن شاء الله مع مرور الوقت، فتعلم أي لغة جديدة يحتاج للصبر والإصرار والممارسة اليومية للغة عبر العديد من الطرق والوسائل الفعالة والناجعة والتي ستساعدكم على التعلم في أسرع وقت ممكن ومن بينها طريقة التعلم عبر الاستماع التي قدمناها لكم اليوم في هذا الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-