أفضل صفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية بالفيديوهات

أفضل صفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية 2022


أفضل صفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية بالفيديوهات

 أفضل صفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية 2022، العديد من متعلمي الإنجليزية لا يملكون باقات إنترنت كاملة تسمح لهم بتشغيل التطبيقات والموقع يوثيوب من أجل تعلم هذه اللغة، وبسبب ذلك سنحاول أن نقدم لكم في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى، مجموعة من الصفحات facebook التي يشرف عليها مجموعة من أساتذة ومدربي اللغة الإنجليزية، يعملون دائما على نشر مجموعة من الفيديوهات التعليمية الرائعة.

صفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية

مرحبا بكم مجددا، أصبحت اللغة الإنجليزية لغة مهمة جذا يرغب كل واحد في تعلمها في أسرع وقت ممكن، ومن بين أهم المنصات التي تحتوي على جميع الدروس التي تساعدكم على تعلم هذه اللغة من البداية وإلى الإحتراف هي اليوثيوب، وقد سبق لنا وأن قدمنا لكم أفضل 3 قنوات على يوتيوب لتعلم الإنجليزية 2022، واليوم بحول الله في هذا الموضوع ارتأينا أن نضع بين أيدكم أفضل صفحات فيسبوك التي تقدم دروس تعلم اللغة الإنجليزية من طرف أساتذة ومعلمي الإنجليزية، حتى يستفيد الجميع خاصة لمن يملك فقط باقات إنترنت فيسبوك.

قائمة بصفحات فيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية

سنحاول تقديم لكم مجموعة من مميزات هذه الصفحات وبعدها سنقدم لكم روابط مباشرة لهذه الصفحات على موقع facebook، والأن تابع هذه المميزات التي سنقدمها لكم بشكل موجز.

  1. هذه الصفحات قام بإنشائها مجموعة من أساتذة ومدربي اللغة الإنجليزية العرب من أجل مساعدة كل من يريد تعلم مهذه اللغة.
  2. تحتوي هذه الصفحات على المئات من الفيديوهات التعليمية القصيرة التي تتضمن شروحات تطبيقية للعديد من الدروس والتمارين.
  3. يعمل هؤلاء الأساتذة على نشر فيديوهات جديدة دائما يمكنكم متابعة هذه الصفحات من أجل التوصل بجديد الفيديوهات.
  4. يبلغ متابيعي هذه الصفحات عدد كبير منها ما يتجاوز مليون متابع وأكثر.
  5.  حاولنا أن نجمع لكم بعض الصفحات التي نعرفها والتي رأينا أنها تقدم محتوى جيد لمتعلي اللغة الإنجليزية.

روابط صفحات تعلم اللغة الإنجليزية على الفيسبوك

فيما يلي ستجدون روابط لهذه الصفحات، يمكنكم الدخول إليها والإنضمام لها من خلال الروابط أسفله، حيث سنقدم لكم فكرة موجزة عن الصفحة وعن صاحبها.

الصفحة الأولى: صفحة محمد الركابي، هو مدرب اللغة الإنجليزية من دولة العراق، يقدم يوميا تقريبا فيدوهات تعليمية رائعة في العديد من المجالات، هو الأن يمر بمرض مع ذلك ينشر فيديوهات جديدة، لا تنسوا الدعاء له.

رابط صفحته على الفيسبوك

الصفحة الثانية: أتقن اللغة الإنجليزية مع الأستاذة نور، هي أيضا صفحة مميزة لتعلم اللفة الإنجليزية ببساطة، حيث تنشر فيها هذه الأستاذة فيديوهات دائما بشكل جميل.

رابط صفحتها على الفيسبوك

الصفحة الثالثة: تعلم اللغة الإنجليزية مع English with Amal، تعد أيضا من بين أفضل الصفحات التي تعلم اللغة الإنجليزية ببساطة عبر مجموعة من الفيديوهات القصيرة التعليمية.

الأن وصلنا لنهاية هذا الموضوع، الذي حاولنا من خلاله جمع لكم بعض صفحات فيسبوك، التي تهم تعلم اللغة الإنجليزية، حيث يمكنكم مشاهدة بعض الفيديوهات أفضل من تضييع الوقت في مشاهدة التفاهة المنتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فتعلم اللغات يجب أن يكون عبر مجموعة من الطرق ومنها عبر مواقع الإنترنت التي نقضي فيها وقت كبير من يومنا. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-