شرح موقع preply لتعلم اللغات من خلال مدرسين

شرح موقع preply لتعلم اللغات من خلال مدرسين


شرح موقع preply لتعلم اللغات من المنزل عبر مدرسين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، سنقدم إليكم اليوم شرحا مفصلا لأحد أشهر مواقع تعلم اللغات على الإطلاق.
فإذا كنت راغبا في تعلم لغة ما وانت لا تعلم من أين تبدأ، فموقع Preply هو الخيار الامثل لك، بل إن هذا الموقع يتيح أيضا للأساتذة الراغبين في تعليم لغة ما تقديم دروس عليه، إذا فهو ليس خاصا بالمتعلمين فقط بل وبالمعلمين أيضا. وفيما يلي سنشرح لكم طريقة تسجيل الدخول إلى تطبيق Preply.

شرح موقع preply لتعلم اللغة الإنجليزية وباقي اللغات الأخرى

موقع preply هو عبارة عن منصة ضخمة للتعليم اللغات ومجالات أخرى، وذلك من خلال متخصصين محترفين، فهذا الموقع بالرغم من موقع تعليم متخصص ومتميز جدًا لاعتماده على متحدثين أصليين للغة، إلا أن الدخول إليه والتسجيل به أمر سهل للغاية، ويتلخص في الخطوات التالية:
  1. تحميل التطبيق من المتاجر الخاصة بتحميل التطبيقات بكل سهولة أو الدخول من خلال رابطه المباشر الذي ستجدونه في نهاية الموضوع.
  2. قم بإختيار المجال الذي تريد تعلمه
  3. قم بالتسجيل من واحد من ثلاث اختيارات متاحة سواء التسجيل بحساب الفيس بوك، او حساب جوجل، أو الايميل الخاص بك.
  4. بعد تسجيل الدخول واختيار المجال الذي تود تعلمه، يبقى لك اختيار المعلم بحسب السعر المناسب لك، وكذلك المميزات التي تودها في معلمك.

طريقة اختيار المدرس عبر موقع preply

فبعد أن قمت بتسجيل الدخول بنجاح إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق، فننصحك بالقيام بأخذ جولة على معلمين ومعلمات المجال الذى تم اختياره، والمقارنة بينهم وتأمل المميزات التي يقدمها كل معلم، كما يتيح التطبيق عدد من آراء المتعلمين بكل شفافية ووضوح، وليس هناك أفضل من التجارب السابقة للمساعدة في اتخاذ الخيار الصحيح.
فبعد أن قمت بكل هذه الخطوات، واخترت المجال الذي تريد تعلمه والمعلم الذي تريد متابعة الدروس معه، يتبقى لك خطوة أخيرة للبدء في تلقي دروسك، ألا وهي إضافة وسيلة دفع مقبولة على الموقع.

رابط موقع preply

فتطبيق preply يمكنك من تعلم اللغات بالطريقة التقليدية المتعارف عليها، فهو بمثابة دورة للتعلم ولكن في منزلك، حيث يعتمد على محاضرين متميزين يدرسون لك اللغة، وتبقى أهم ميزة في هذا الموقع هي دراسة وتعلم اللغة من خلال المتحدثين الأصليين بها، فضلًا عن كونك تستطيع فعل ذلك بكل سهولة ويسر وانت جالس في منزلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-