إقرأ واستمع ل200 قصة بالإنجليزية مجانا

إقرأ واستمع ل200 قصة بالإنجليزية مجانا
إقرأ واستمع ل200 قصة بالإنجليزية مجانا

إقرأ واستمع ل200 قصة بالإنجليزية مجانا

 2000 قصة قصيرة بالإنجليزية مع إمكانية الإستماع لها بالصوت بالنطق الصحيح، هذه القصص ستفيدكم بشكل كبير في تعلم القراءة والإستماع والنطق الصحيح للغة الإنجليزية، حيث يوصي خبراء تعليم اللغات ومنها اللغة الإنجليزية المبتدئين، بالإعتماد بشكل كبير على القصص القصيرة لما تتميز به بالعديد من المميزات ومنها أنها تحتوي على الكلمات الأكثر استعمالا في التحدث والتواصل بالإنجليزية.

القصص القصيرة لتعلم اللغة الإنجليزية

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية شيء مهم وجيد للجميع، لكونها اللغة العالمية والتي ستحتاجها في حياتك المهنية والدراسية وفي السفر، وفي العديد من المجالات الأخرى، لهذا ننصحكم بتعلم الإنجليزية، واليوم في هذا الموضوع حاولنا أن نجمع لكم أكثر من 200 قصة قصيرة بالإنجليزية مكتوبة مع وجود إمكانية السماع لها بصوت المتحدثين الأصليين، إذ من خلال هذه القصص سيتحسن مستواكم بشكل كبير في قراءة كلمات وعبارات إنجليزية، وكذلك ستساعدكم على تحسين مهارتكم في النطق الصحيح والإستماع للغة الإنجليزية، مما سينعكس بشكل إيجابي على مستواكم في تعلم هذه اللغة إن شاء الله تعالى.

دور القصص في تعلم اللغة الإنجليزية

فيما يلي سنحاول تقديم لكم العديد من مميزات القصص القصيرة، وما لها من فوائد كبيرة في تعلم اللغات بشكل عام واللغة الإنجليزية بشكل خاص، ومن بين هذه الفوائد المهمة نجد:

  1. من مميزات القصص القصيرة في تعلم اللغة الإنجليزية، هي مساعدتكم على تعلم مجموعة من الكلمات الجديدة باللغة الإنجليزية، لكون القصص القصيرة تحتوي على العديد من الكلمات الأكثر استعمالا في التواصل بالإنجليزية.
  2. تعمل القصص القصيرة بالإنجليزية على تنمية مهارة النطق والإستماع عند متعلم الإنجليزية خاصة إن كانت هذه القصص معها إمكانية الإستماع لها مثل القصص التي سنقدمها لكم في هذا الموضوع بحول الله تعالى.
  3. تلعب القصص القصيرة بالإنجليزية دور مهم في تعليم الكتابة بالشكل الصحيح للمبتدئين في التعلم، حيث بكثرة القراءة تقل نسبة وقوعكم في الأخطاء الإملائية عند الكتابة باللغة الإنجليزية.
  4. قراءة القصص القصيرة بالإنجليزية شيء ممتع عكس قراءة الكتب الكبيرة، هذا الأمر مهم في مساعدتكم على مواصلة القراءة لوقت أطوال وعدم الإحساس بالملل.

200 قصة بالإنجليزية مسموعة والمكتوبة للمبتدئين

نأتي الأن لتقديم لكم روابط مباشرة للقصص، فقط اختر القصص بالترتيب ثم أضغط على الرابط بعد ذلك ستفتح لك صفحة بها مجموعة من القصص المكتوبة والمسموعة، اختر القصة التي تريدها، ثم اضغط عليها. ثم بعد ذلك عد لهذه الصفحة واختر باقي القصص الأخرى.

شاهد واقرأ من القصة 1 إلى 25 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 26 إلى 50 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 51 إلى 75 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 76 إلى 100 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 101 إلى 125 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 126 إلى 150 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 151 إلى 175 من هنا

شاهد واقرأ من القصة 176 إلى 200 من هنا

تعلم اللغة الإنجليزية مع هذه المواضيع

بعد قراءة القصص، نقدم لكم فيما يلي مجموعة من المواضيع المهمة والرائعة التي ستساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إن شاء الله، فقط اختروا الموضوع المطلوب ثم اظغطوا عليه من أجل الإنتقال لتعرف على جميع التفاصيل الأخرى.

تحميل 15000 كلمة بالإنجليزية مع الترجمة للمبتدئين

 تحميل تطبيق rosetta stone لتعلم اللغة الإنجليزية 2022

أفضل 3 كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر

تعرف على أهم 5 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

نتمنى من الله أن يكون هذا الوضوع قد نال إعجابكم، كما نتمنى لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى كل التوفيق والسداد في مسيراتكم للتعلم، فقط لا تستسلموا وواصلوا التعلم، ومع مرور الوقت إن شاء الله تعالى، ستتمكنون من إتقان اللغة التي تريدون تعلمها، فتعلم اللغات شيء جميل ومفيد جذا في الحياة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-