تحميل كورس أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية مجانا

تحميل كورس أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية مجانا


تحميل كورس أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية مجانا
تحميل كورس قواعد اللغة الإنجليزية مجانا


تعد اللغة الإنجليزية من اللغات المهمة في عالمنا، لهذا من الضروري على كل واحد فينا تعلمها في أسرع وقت ممكن، ما يميزها أنها لغة بسيطة التعلم وغير معقدة، حيث ننصحكم بتعلم التحدث والوتصل بها، وفي موضوعنا اليوم بحول الله تعالى سنقدم لكم كورس مميز يتضمن مجموعة من الشروحات المهمة لأهم القواعد والأساسيات التي تساعدكم على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بسرعة، هذا الكتاب مميز ومبسط سيعجبكم.

خطوات بسيطة لتعلم المحادثة بالإنجليزية وتجاوز الصعوبات

قد تكون حفظت العديد من مفردات اللغة الإنجليزية وتتقن إلى حد كبير القواعد التي تمكنك من إجراء محادثة باللغة الإنجليزية، لكنك ترى على أنك غير قادر على التعبير عن نفسك بالمستوى المطلوب الذي تريده وتطمح له. يوجد العديد من الأسباب التي تحول دون القدرة عن التعبير عن نفسك، لهذا استقينا لك عدة نصائح قيمة من أجل التغلب على هذه العراقيل وذلك باستخدام أساليب يسيرة تمكنك من التحدث باللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن إن شاء الله تعالى.

1- تدرب بشكل متكرر

كما أشرنا في مقدمة الموضوع أنه قد تكون تملك العديد من المرادفات والتعابير التي حفظتها في وقت سابق، لكن ذلك ليس له أهمية بالغة إذا لم تستطع جعل هذه المعرفة فعالة من خلال تحويلها إلى محادثة إيجابية باللغة الإنجليزية على الطريقة المثلى،لهذا فإن التدرب على المحادثة باللغة الإنجليزية هو الخيار الصحيح والأمثل في تطوير مهارتك في المحادثة.

2- لا تتسرع في التفكير

قد يحصل لك الشك بأن الأشخاص الذين تخاطبهم يريدون منك الإجابة بكيفية متسرعة لكن في واقع الأمر أن أغلبية الأشخاص يريدون جوابا واضحا بدلا من الرد بشكل فوري، لذلك كن مطمئنا خلال حديثك وخذ وقتا كافيا لتفكر في الإجابة.

كما يمكنك اختيار جمل محددة تستعملها للإجابة بدلا من بقائك صامتا في اللحظات والمواقف التي تضطر فيها أن تبقى صامتا.

3- احفظ الجمل بدل الكلمات

إن أفضل طريقة يمكنك استخدامها والتي تمكنك من اكتساب العديد من المرادفات التي تساعدك على التحاور باللغة الإنجليزية بطلاقة وأنك عندما تتعلم كلمة أو مصطلح جديد قم بحفظ بعض الجمل التي تتضمن نفس المصطلح فهذه الطريقة فعالة جدا في تيسير التحدث باللغة الإنجليزية. لكن فالملاحظ أنه مع الاسف تجد الكثير من الأشخاص يحفظون العديد من المرادفات ولكن لا يستطيعون استعمالها في جملة ولا يملكون أدنى فكرة عن كيفية استخدام هذه المرادفات.

4- لا تتحدث بسرعة

يمكن أن تكون مخاطبا متمرسا عندما تخاطب الأخرين بلغتك الأم وتعتقد أنك تمتلك القدرة ذاتها عند التحدث باللغة الإنجليزية، لكن في غالب الأحيان يكون الأمر مختلفا تماما خصوصا إذا كنت في بداية تعلمك للغة الإنجليزية.

لهذا لا تقلق إذا كنت ترتكب بعض الأخطاء أثناء التحدث باللغة الإنجليزية لأنه يمكنك التغلب على هذه الصعوبة عن طريق تجربة الحديث باللغة الإنجليزية بكيفية بطيئة. فكن متأكدا أنه لا أحد سينتقدك إذا تحدثت بطريقة أبطأ وبشكل واضح خاصة إذا علمنا أن أغلب العظماء كانوا يخاطبون الأخرين بطريقة فيها نوع من البطء حتى يتمكنوا من إيصال رسالهم، فقط عليك باختيار مصطلحاتك بعناية حتى تعكس احترامك للمخاطب المتلقي بشكل أفضل.

5- تعلم أن تنصت جيدا

قد تكون بينما أنت تتحدث باللغة الإنجليزية وتحاول التركيز على الأفكار والجمل التي تصدر منك وتفكر في نفس الوقت هل هذه الجمل صحيحة أم لا وتنسى عنصر لا يقل أهمية وهو سماع ما يقوله الآخرون عند حديثهم.

الإنصات لما يقوله الأخرين هو الذي يمنحك اكتساب مصطلحات وجمل جديدة كما يمكنك الإنصات من تعلم أبجديات الحوار باللغة الإنجليزية، لذلك انتبه جيدا لما يصدر عن الآخرين من كلمات في وقت المحادثة فذلك ينمي إدراكك أكثر ويزيد من قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية.

ومما لا شك فيه تبقى أفضل طريقة للتدرب على المحادثة باللغة الإنجليزية وهو عنصر التطبيق ذلك مع شخص في الواقع بعد اكتساب المفردات نظريا، لذلك ينصح بالبحث عن أشخاص تستطيع التحدث معهم باللغة الإنجليزية من خلال محيطك أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وتعد الكتابة عنصرا جيدا للتدرب على استعمال الجمل والمرادفات في مكانها المناسب وتساعدك على التعود على استخدام الكلمات بشتى الطرق مما ينعكس إيجابيا على إنماء مهارتك ويساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية.

تحميل كورس أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية مجانا

بعد الإطلاعكم على نصائح بسيطة للتغلب على الصعوبات عند التحدث باللغة الإنجليزية من خلال فقرات الموضوع أعلاه، نأتي الأن لتقديم لكم كتاب مميز ومبسط يحتوي على الكثير من الدروس والشروحات التي تتضمن مجموعة من الأساسيات المهمة التي لابد منا من أجل تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بسرعة، حيث قام بإعداد هذا الكتاب "إسلام نمور" جزاه الله خيرا على هذا العمل الرائع. والأن نترككم مع رابط من أجل تحميل الكتاب من صفحة مباشرة.
تحميل كتاب تعلم أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية

قدمنا لك أهم النصائح لإكتساب المعارف والتغلب على العراقيل التي تحول بينك وبين التحدث باللغة الإنجليزية بكل طلاقة، مع أطيب المتمنيات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-