شرح رائع لقواعد اللغة الفرنسية: livret de conjugaison، Livret d'orthographe، livret de grammaire

السلام عليكم ومرحبا بكم في موضوعنا اليوم الذي سنخصصه لتعلم اللغة الفرنسية وبالضبط تعلم بعض القواعد التي تعتبر ضرورية لتعلم أي لغة جديدة، فدور القواعد يسمح لكل من يريد تعلم لغة جديدة التمكن بسرعة اكبر في التحدث بهذه اللغة في اسرع وقت ممكن عبر تعلم طرق تكوين جمل وطرق تصريف الافعال في العديد من الازمنة التي ستتحدث بها مع الغير كل هذا سيساعدكم في تكوين جمل وعبارات صحيحة وذات معنى مفهوم.
شرم رائع لقواعد اللغة الفرنسية: livret de conjugaison، Livret d'orthographe، livret de grammaire

شرم رائع لقواعد اللغة الفرنسية livret de conjugaison - Livret d'orthographe - livret de grammaire

واليوم سنحاول تقديم لكم شروحات مميزة لبعض قواعد اللغة الفرنسية على شكل جداول تسهل عليكم فهمها واستيعابها بشكل اسرع،
هذه القواعد مقسمة على ثلاث ملفات pdf صغير الحجم تتضمن مجموعة من الجداول التي تشرح بع القواعد المهمة ومنها:  livret de conjugaison، Livret d'orthographe، livret de grammaire.
ملاحظة هذه القواعد تهم دروس المستوى السادس من التعليم الابتدائي بالمغرب لكنها ايضا مهمة لكل من يريد تعلم الفرنسية. يمكنكم معاينتها وتحميلها في الروابط أسفله.
هذه الملحصات من اعداد: الاستاذ samir achrour جزاه الله خيرا

تنويه مهم لكل من يريد التحميل: في حالة لم تتمكنون من تحميل الملف من الرابط الأول، ارجعوا ثانيا لهذ ه الصفحة واختاروا الرابط الثاني سيعمل معكم.

من أجل تعلم اللغة الفرنسية من الضروري الاهتمام جيدا بهذه اللغة بالاضافة لتعلم مجموعة من الكلمات والجمل والعبارات وبعض القواعد المهمة التي ستساعدكم في ربط الكلمات لتكوين جمل صحيحة ومفهومة، وفيما يلي مجموعة من المواضيع التي الاخرى لتعلم اللغة الفرنسية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-