تحميل أفضل 4 كتب لتعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية 2021

أفضل 4 كتب PDF لتعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية 2021

مرحبا بكم، في هذا الموضوع عبر موقع تعلم أونلاين احببنا أن نقدم لكم أفضل 4 كتب لتعلم اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية مع أهم قواعد وأساسيات كل منهما بشكل مبسط وسهل، كما أن هذه الكتب تتضمن شروحات باللغة العربية لتسهيل الفهم على الجميع خاصة منهم المبتدئون في تعلم الفرنسية والإنجليزية.

تحميل أفضل 4 كتب لتعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية PDF

أفضل 4 كتب لتعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية

من أجل تعلم اللغة الفرنسية والإنجليزية يجب الاهتمام بأهم أساسيات وقواعد هذه اللغات، لأن هذا الامر يساعد بشكل كبير على تعلم هذه اللغات في وقت قصير ان شاء الله تعالى عكس التعلم بدون قواعد وأساسيات، ونحن بدورنا في هذا الموقع نعمل على تقديم لكم مجموعة من الكتب التي تتضمن شروحات لأهم الأساسيات والقواعد التي تحتاجونها لتعلم اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من البداية والى الاحتراف ان شاء الله.

كتب تعلم اللغة الفرنسية

فيما يلي سنقدم لكم كتابين رائعات لتعلم اللغة الفرنسية وأهم قواعدها وأساسياتها بكل بساطة وسهولة مع الشرح باللغة العربية لتسهيل الفهم على المبتدئين في تعلم هذه اللغة، والذين لا يتقنون التحدث وفهم الفرنسية، لهذا شرح القواعد  بالعربية سيسهل عليكم التمكن منها بشكل أفضل ومعرفة أوقات استعمل كل قاعدة وغيرها.

الكتاب الأول: قواعد اللغة الفرنسية مشروحة باللغة العربية بشكل رائع.

رابط التحميل PDF

رابط اخر للتحميل

الكتاب الثاني: أساسيات اللغة الفرنسية وقواعد تصريف الأفعال.

رابط التحميل PDF

أفضل 3 التطبيقات للترجمة بدون إنترنت


كتب تعلم اللغة الإنجليزية

كما سنقدم لكم أيضا في هذا الموضوع كتابين يعدان من بين أفضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية وقواعدها وأساسياتها بشكل رائع ومميز وسهل الفهم على الجميع، كما أن هذه الكتب أيضا تتميز بشرح هذه الاساسيات والقواعد باللغة العربية وبشكل مختصر ومفهوم مع تمارين وحلول لفهم القواعد بشكل جيد كما ستجدونه بعد تحميل الكتب.

الكتاب الأول: قواعد اللغة الإنجليزية بشكل رائع مع الشرح بالعربية

رابط التحميل PDF

الكتاب الثاني: أسهل طريقة للتحدث باللغة الإنجليزية بسهولة

رابط التحميل PDF

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الهاتف

رابط مميزات التطبيقات وتحميليها

الأن وصلنا لنهاية الموضوع، نتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم وأن تكونوا قد استفدتم من محتواه بحول الله تعالى، ونتمنى لكم أيضا التوفيق في تعلم اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية ان شاء الله تعالى، كما ندعوكم لتصفح مواضيع تعلم اللغات في الموقع لاستفادة أكثر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-