موقع TV5monde الشهر لتعليم اللغة الفرنسية بطريقة مسلية

موقع TV5monde الشهر لتعليم اللغة الفرنسية بطريقة مسلية


مرحبا بكم ، في هذا الموضوع بحول الله تعالى سنقدم لكم واحدة من بين أفضل الطرق التي ينصح بها لتعم اللغة الفرنسية على أيدي أصحاب اللغة الأصليين، والمنصة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع هي موقع TV5monde الفرنسي الشهير في تعليم الفرنسية بطريقة تفاعلية، فقط نتبع الموضوع كاملا من أجل التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الموقع مع رابطه المباشر في نهاية الموضوع. 

نبدة عن موقع TV5monde الشهر لتعليم اللغة الفرنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،اليوم إن شاء الله سنقدم لكم أحد أفضل المواقع المعروفة عالميا لتعلم اللغة الفرنسية، حيث يمكن لأي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية أن يعتمد على هذا الموقع، كما أنه يتوفر على تطبيق مجاني يتيح لكم التعلم بكل سهولة ويسر إذ أنه يتدرج في المستويات، حيث يمكنك التدرج في المستويات من المبتدئ إلى المتوسط ثم الإحترافي، والموقع والتطبيق الذي أتحدث عنه اليوم هو موقع TV5monde الفرنسي، حيث أن ما يميز هذا الموقع الإلكتروني هو أنه مجاني وتفاعلي لتعلم اللغة الفرنسية من مقاطع الفيديو والبرامج والتقارير الإخبارية. حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر من 2000 تمرين على الإنترنت وتحسين فهمك بالفرنسية،من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم.

بعض مميزات الفيديوهات التي توجد في موقع TV5monde

بالإضافة إلى كل هذه الميزات، فإن الفيديوهات التي يتم عرضها على الموقع الإلكتروني تم إنتاجها من قبل خبراء محترفين في اللغة الفرنسية، كما أن هذه الفيديوهات تثقيفية وتعليمية في الوقت نفسه، وستتيح لكم أيضا إختبار مدى تمكنكم من المستوى الذي تدرسونه عبر مجموعة من التمارين التي تتدرج حسب المستوى الذي وصلتم إليه، وهذه الفيديوهات أيضا ممتعة ومسلية مما لا يدع مجال للملل.

رابط مباشر للموقع اضغط هنا

رابط التطبيق على google play

رابط التطبيق على app store


فيما يلي أيضا مجموعة من المواضيع المفيدة التي تهم تعلم اللغة الفرنسية سبق وأن قدمناها لكم عبر موقعنا في مواضيع سابقة، يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الضغط على الرابط الذي تريدونها من الروابط أسفله.

منصة Français Authentique لتعلم اللغة الفرنسية مثل أصحاب اللغة الأصليين

تحميل PDF: أفضل الكتب لتعلم اللغة الفرنسية

شرح جميع قواعد اللغة الفرنسية بشكل مميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-