اشهر مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة

اشهر مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة

اشهر مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة
مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

مع تطور التكنولوجيا والإعلاميات، أصبح من السهل تعلم أي شيء نريده وبالتالي يمكن استعمال التكنولوجيا في تعلم اللغات كالإنجليزية عن طريق الولوج إلى المواقع الإلكترونية وكذلك الحصول على تطبيقات سواء في الهاتف أو في الحاسوب لتعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها وتعلمها في وقت وجيز، حيث يمكننا أن نتعلم في أي وقت لأن الهواتف أصبحت تلازمنا في أي مكان وزمان، كما أن هذه التطبيقات ستتيح لك إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية دون معلم ودون الولوج إلى المعاهد التي تحتاج الجهد وأيضا مصاريف التعلم وبالتالي في هذا المقال عمدنا إلى تقديم أهم التطبيقات المشهورة والمعروفة لتعلم اللغة الإنجليزية.

1- موقع Duolingo

حيت هذا المواقع يقدم دروسا تفاعلية وكذلك القراءة والكتابة وأيضا المحادثة، كما أن هذا الموقع سهل ولا يحتاج جهدا كبيرا كما أن هذا الموقع يعتبر من بين أشهر المواقع المعترف بها والموصى بها من أجل تعلم اللغات ومنها الإنجليزية، حيث أنه يوفرلكم الكثير من الطرق السهلة والممتعة من أجل تعلم هذه اللغات في أسرع وقت ممكن، كما أن منشئ هذا الموقع لديهم تطبيق مميز يمكنكم التعرف عليه أكثر وتحميليه من خلال هذا الموضوع السابق الذي نشرناه عبر موقعنا، الموضوع كاملا من هنا مع تحميل التطبيق.

2- موقع BBC Learning English

يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من الدروس، وأيضا الأخبار كما يتضمن تعليم القواعد ومجموعة من الأمور الأخرى، ويعتبر هذا الموقع من بين أهم المواقع المنصوح بها لتعلم اللغة الانجليزية، حيث يحتوي على الكثير من الطرق التي يمكنكم من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات.
رابط الموقع من هنا

3- موقع Busuu

حيت أن هذا الموقع يتيح دروسا تفاعلية في اللغة الإنجليزية، منها مثلا القراءة والكتابة والمحادثة، كما أنه يقدم مجموعة من الملاحظات والتوجيهات والتقديمات من المدربين الذين يتقنون اللغة الإنجليزية، إذ من خلال هذا الموقع يمكنكم تنمية مهارتكم في تعلم اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى.
راط موقع Busuu

4- موقع Memrise

يقدم مجموعة من الوسائل الذكية لتعلم اللغة الإنجليزية حيت يسهل عملية حفظ الكلمات ويلقن أيضا طريقة التعبير باللغة الإنجليزية، كما أن هذا الموقع يحتوي أيضا على تطبيق مميز يساعدكم على إتقان وتعلم اللغات بسهولة أكثر.
رباط موقع Memrise

5- موقع Lingoda

يتميز هدا الموقع بتقديمه للمستخدمين في تقديمه مجموعة من الدروس في اللغة الإنجليزية بواسطة مدربين ومتحدتين بالغة الإنجليزية، ويتضمن مجموعة من الدروس كالكتابة والقراءة والإستماع والمحادثة، سيساعدكم على تعلم الإنجليزية في أسرع وقت ممكن.
رابط موقع Lingoda

6- موقع Rosetta Stone

يعلم الإنجليزية بطريقة بسيطة عن طريق القراءة والكتابة والمحادتة والاستماع، فهذا التطبيق الرائع يحتوي على الكثير من الطرق الرائعة والمسلية من أجل تعلم اللغة الإنجليزية ولغات أخرى أيضا، ننصحكم بتحميله والإستفادة منه في تعلم اللغات، وقد سبق لنا أن قدمنا لكم شرح مفصل لهذا التطبيق مع روابط لتحميليه للاندرويد والأيفون. الموضوع كاملا معرتحميل التطبيق من هنا,

7- دور يوتوب في تعلم اللغة الانجليزية

ان منصة يوتيوب تعتبر من بين المنصات التعليمية والثقافية والتوجيهية ويمكنك استعمال هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية واتقانها عن طريق البحت عن محتوى متنوع ومتميز لتعلم اللغة الإنجليزية، لكن عليك ان لا تقتصر في التعلم على محتوى واحد أو موضوع واحد بل يجب ان تنوع الطرق من أجل التعلم. حيث توجد العديد من القنوات الرائعة على هذه المنصة التي تساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية، أو أي لغة أخرى فقط عليكم بمتابعتها من أجل الإستفادة من محتواها المميز.
وقد سبق لنا أن قدمنا لكم العديد من أفضل القنوات على منصة اليوثيوب المختثة في تعليم اللغة الإنجليزية في مقالات سابقة عبر موقعنا. يمكنكم التعرف عليها في هذا الموضوع، أفضل القنوات لتعلم اللغة الإنجليوية على اليوثيوب.

نصيحتنا لكم هي البدأ في تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن، فهذه اللغة مهمة جذا ولها الكثير من الفوائد الرائعة، كما أن تعلمها ليس بالأمر الصعب، فقط يحتاج منكم للقليل من الوقت والجهد والعزيمة والإصرار، كما أن مصادر تعلمها متواجدة بكثرة في الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-