أفضل موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالصوت مع الترجمة

أفضل موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالصوت مع الترجمة


أفضل موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالصوت مع الترجمة

السلام عليكم وحمة الله، نقدم لكم في هذا الموضوع بحول الله تعالى أفضل موقع لنطق كلمات اللغة الإنجليزية بالشكل الصحيح باللهجة الأمريكية والبريطانية، بالإضافة لكون الموقع يقدم لكم أيضا شرح الكلمة بالعربية والإنجليزية وكذلك مجموعة من المميزات الأخرى التي ستكتشفونها معنا من خلال هذا الموضوع إن شاء الله، فقط تابعوا معنا الموضوع حتى النهاية.

تعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالصوت

مرحبا بكم مجددا يعاني العديد من متعلمي اللغة الإنجليزية من مشكل نطق كلمات الإنجليزية بالشكل الصحيح خاصة وأن بعض الكلمات نطقها يكون في البداية صعب على البعض مما يؤدي في بعض الأحيان لمجموعة من الصعوبات التي تحيل دون تعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير، حيث حين سماع أصحاب اللغة يتحدثون بها لا تفهم منهم شيئا حتى وإن كانوا ينطقون نفس الكلمات التي تعريف معناها، مما يؤدي عند البعض إلى التوقف عن تعلم هذه اللغة بسبب ذلك.

أفضل موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية

قد عملنا في هذا الموضوع على البحث لكم عن حل لهذا المشكل ووجدنا لكم موقع عالمي تابع لجامعة كامبردج cambridge يقدم لكم ميزة كتابة أي كلمة تريد ثم يعطيك طريقة نطقها بالشكل الصحيح بأي لهجة تريد الأمريكية أو البريطانية مع وجود ترجمة لها بالعربية يعني ستسفيذ من خاصيتين في نفس الوقت، النطق الصحيح بالصوت للكلمة والترجمة لها بالعربية، وهذا الأمر سيفيدكم بشكل كبير في تعلم اللغة الإنجليزية خاصة للمبتدئين، كما سيحسن من مستواكم في نطق الكلمات بالشكل الصحيح وزيادة رصيدكم المعرفي من الكلمات باللغة الإنجليزية.

شرح أفضل موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالصوت

فيما يلي بحول الله تعالى سنقدم لكم الموقع مع طريقة التعامل معه عبر بعض الصور التي تشرح لكم ببساطة، فقط يبقى عليكم هو الضغط على الرابط وانتقال للموقع والبدأ في التعلم كل يوم حاولوا أن تتمرنوا على نطق بعض الكلمات من خلال وضعها في الموقع واستيماع لها ومحاولة نطقها مثل ذلك حتى يتحسن مستواكم في نطق كلمات اللغة الإنجليزية بالشكل الصحيح ومثل لهجة أصحابها، لكن لا مشكلة في وجود بعض الاختلافات البسيطة فهذا الأمر عادي ولا يدعو للقلق.

رابط موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية

بعد الدخول للرابط ستجدون الصفحة مثل هذه فقط اكتبوا الكلمة التي تريدون كما في الشرح أسفله ثم اضغط على البحث، الرابط المباشر للموقع ستجدونه أسفل الصور.

موقع لتعلم نطق كلمات اللغة الإنجليزية
بعد ذلك ستفتح لكم الصفحة مثل هذه ستجدون فيه الشرح بالعربية بالإضافة لزر النطق حسب كل لهجة UK تعني البريطانية و  US تعني الأمريكية كما تشاهدونه في الصور أسفله.

رابط الموقع من هنا

تطبيقات وقنوات يوثيوب تعلم اللغة الإنجليزية

بعد تعرفكم على هذا الموقع الرائع، نقدم لكم مجموعة من المواضيع المفيدة التي ستساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية وهي عبارة عن تطبيقلت لتعلم اللغة وبعض قنوات يوثيوب التي سبق وأن قدمنهاها لكم عبر موقعنا في تدوينات سابقة، فقط اضغط على الرابط المطلوب من الروابط أسفله لللإنتقال للموضوع المطلوب.

أفضل 3 نصائح لحل مشكلة نسيان الكلمات الانجليزية

أنا أستاذ أعلم اللغة الإنجليزية مند سنة 2013 تعرف على قناتي

تحميل أفضل 3 تطبيقات للترجمة من الهاتف بدون انترنت

أفضل 3 قنوات على يوتيوب لتعلم الإنجليزية 2021

أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من الهاتف مع رابط للتحميل

نتمنى من الله أن يكون الموضوع قد أعجبكم واستفدتم منه في تعلم النطق الصحيح لكلمات اللغة الإنجليزية التي يجد أغلبية متعلمي هذه اللغة صعوبة في نطق الصحيح لكلمات الإنجليزية، حيث سيسهل عليكم هذا الموقع التعلم في أسرع وقت ممكن، وإن شاء الله في مواضيع قادمة سنقدم لكم المزيد من المواقع والتطبيقات التي تساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية لوحدكم بحول الله تعالى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-