خطوات تعلم اللغة الفرنسية في المنزل بسهولة

تعلم اللغة الفرنسية من المنزل ب 5 خطوات فقط
خطوات تعلم اللغة الفرنسية في المنزل بسهولة

تعتبر اللغة الفرنسية من بين Hهم اللغات العالمية، ونظرا للتطور التكنولوجي وتوفر أليات الترفيه دائما ما يتبادر إلى دهننا ما هي الطرق السهلة التي قد تساعدنا في تعلم هذه اللغة و بشكل سريع إذن من خلال هذا الموضوع سنعطي أهم الطرق السريعة لتعلم هذه اللغة مع الإشارة أن اللغة الفرنسية تتوفر فقط على 150 ألف كلمة كمقابل للغة العربية التي تتوفر على اثنا عشر مليون وثلاث مئة الف كلمة لذا من بين الطرق نجد:

خطوات تعلم اللغة الفرنسية في المنزل بسهولة

الإستماع للغة الفرنسية

كما قلنا سابقا مع تطور التكنولوجيا هناك مجموعة من الإمكانيات لتعلم هده اللغة فمثلا الإستماع للأفلام الفرنسية أو الأغاني أو الراديو بالفرنسية مع البدئ فقط بالإستماع ومحاولة الفهم مع إمكانية النظر الى ترجمة بعض الكلمات المبهمة، هذه الطريقة تعتبر مهمة جذاوسوف يساعدك الاستماع لمتحدثي اللغة الفرنسية كلغة أولى على معرفة كيف يبدو ترتيل اللغة الفرنسية، كلما سمعت أكثر أصبحح مستواك أفضل.

التحدت بالغة الفرنسية

تعتبر هذه الطريقة من بين أهم الطرق المهمة لتعلم اللغة الفرنسية حيت يجب على الفرد دون الإحساس بالإحراج أن يحاول التحدت بها لأنها تعتبر محاولة جيدة و مهمة لتدريب الفم أو اللسان على النطق الصحيح وكذك تساعدك على الإحساس بنوع من الثقة في النفس. كما يمكنك أن تتحدث فقط مع نفسك والإجابة أيضا في الأن ذاته دون كلل أو ملل حيت سيحس الشخص فورا بنوع من الثقة وكذلك الرغبة في إتمام عملية التقدم والتطور في مسيراتك لتعلم الفرنسية.

فكر بالفرنسية

فكر باللغة الفرنسية. خصص بعض الوقت من يومك للتدرب على التفكير باللغة الفرنسية. اذهب للبقالة وفكر في الأشياء والمحادثات التي ستحدث هناك وتدرب عليها باللغة الفرنسية، كما يمكنك أن تتحدث للفرنسيين أو التواصل معهم مثلا تطبيقا “سبيكي” و”هيلو توك” سيتيحان لك افتتاح حساب والتواصل مع شخص في وقت قصير، فهذا الأمر مهم جذا من أجل تحسين مستواكم في التحدث والتواصل باللغة الفرنسية.

استخدام أحد تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

يمكنك أن تعتمد على بعض التطبيقات لتعلم بعض الأساسيات والمفردات كتسهيل لعملية التعلم ومن بين إيجابيات هذه الأخيرة أنها توفر نوعا من المرح والترفيه على النفس حيت أن أغلبنا ما يبقى بجانب الهاتف لفترة طويلة فمن الأحسن استعمالها في التعلم، من خلال تخصيص وقت يومي من أجل تعلم لغة جديدة ومنها الفرنسية.

وضع هدف وراقب تقدمك باستمرار

وجود هدف واضح في ذهن الشخص سيساعد لامحالة في الحصول الى المبتغى وتحقيق الأهداف المنشودة وكنصيحة يجب على الشخص أن يضع خطة للمرور عن طريقها لكي لا يقع في مشكل الملل والكلل وعدم مسايرة تعلم اللغة الفرنسية الذي هو الهدف الرئيسي لك عند رغبتك في تعلم الفرنسية.

كتابة المصطلحات والكلمات المستخدمة بشكل يومي

يجب على كل متعلم للغة الفرنسية القيام بكتابة مجموعة من المصطلحات والعبارات التي تستخدم بكثرة في حياتنا اليومية من أجل التحدث والتواصل بهذه اللغة، إما في هاتفك أو في مذكرة للاطلاع عليها وحفضها سنشير إلى بعض المصطلحات باللغة الفرنسة ونقدم نظيرها بالغة العربية

فيما يلي مجموعة من المواضيع المهمة التي سبق لنا وأن تطرقنا لها في مواضيع سابقة عبر موقعنا، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الروابط أسفله، فقط اختر الرابط الذي تريده.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-